عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-14, 21:05 رقم المشاركة : 16
محمد الورزازي المحمدي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية محمد الورزازي المحمدي

 

إحصائية العضو








محمد الورزازي المحمدي غير متواجد حالياً


وسام المركز الثالث في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

وسام مشارك في دورة حفظ سورة البقرة

وسام المركز الأول في المسابقة الأدبية

افتراضي رد: حفل تتويج المتوجين في المسابقة الأدبية ،ننتظر مباركتكم


حين لبيت دعوة أختنا النجيبة فيروز المنتدى بالمشاركة في هذه المسابقة ، كان هدفي أن أساهم في تكثير سواد المشاركين ، للأسف كان العدد قليلا ، لكنني شعرت بالسعادة حين وجدت إخوة أجلهم وأقدرهم ، يمثلون أقلاما متميزة في منتدانا الحبيب ، يشاركون إلى جـــــــــــانبي في المسابقة .فتحية تقدير لهم جميعا ، وتهنئتي لهم بنجاح منتدانا في مبادرة شجاعة من هذا الحجم ، كانت من ورائها ، أخت مجتهدة ونجيبة ومبادِرة هي الأخت فيروز المنتدى ، التي أقف وقفة تقدير واحترام لها على نجاحها في تأطير هذه المسابقة المتميزة . كما أتقدم بالشكر الجزيل للإخوة أعضاء لجنة التحكيم الذين أعتبرهم من خيرة الحكام المبدعين والنقاد النزهاء ، والذين ضحوا بوقتهم ومجهودهم الفكري لقراءة وتقويم المقالات الأدبية الأربع ، فأضفوا بذلك نكهة خاصة على المسابقة ..
الشكر موصول أيضا لكل المهنئين والمهنئات ، وأقول للجميع إن نجاح هذه المسابقة وغيرها من المسابقات التي ميزت منتدانا خلال شهر رمضان المبارك هو نجاح لنا جميعا ، فمزيدا من الاجتهاد والمبادرة .
شكرا لكل من ساهم ، من قريب أو من بعيد ، في إنجاح هذه المسابقة الرائدة ، وهنيئا لمنتديات الأستاذ ، التي أتمنى لها مزيدا من التألق ، باجتهاد وتضحية كل أعضائها المحترمين ..
محبتي وتقديري .





التوقيع

ما الخِلُّ إلا من أوَدُّ بقلبـــه *** وأرى بطرْفٍ لا يَرى بسوائه
( أبو الطيب المتنبي )
***********

آخر تعديل محمد الورزازي المحمدي يوم 2010-09-14 في 21:14.
    رد مع اقتباس