عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-09-11, 17:54 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي انعقاد الدورة ال27 للجمعية العامة الاستثنائية للجمعية الدولية للتعاضد بالبيضاء


انعقاد الدورة ال27 للجمعية العامة الاستثنائية للجمعية الدولية للتعاضد في أكتوبر المقبل بالدار البيضاء


وكالة المغرب العربي

وكالة المغرب العربي : 11 - 09 - 2010
تحتضن مدينة الدار البيضاء من 20 إلى 22 أكتوبر المقبل الدورة ال27 للجمعية العامة الاستثنائية للجمعية الدولية للتعاضد التي تتزامن مع الذكرى ال60 لانشاء هذه المؤسسة الدولية.
وعلم لدى السيد عبد العزيز علوي نائب رئيس الجمعية الدولية للتعاضد وممثل البلدان غير الأوروبية ورئيس الصندوق التعاضدي المهني المغربي، أنه تم اتخاذ هذا القرار خلال الاجتماع الذي عقدته، اليوم الجمعة ببروكسيل، اللجنة التنفيذية لهذه الجمعية.
ويحضر أشغال هذه الجمعية العامة، التي تحتضنها العاصمة الاقتصادية للمملكة التي تعد منذ عدة سنوات عضوا فاعلا في الجمعية الدولية للتعاضد، أزيد من 120 مشاركا يمثلون العديد من بلدان أوروبا وأمريكا اللاتينية والشرق الأوسط وافريقيا جنوب الصحراء والمغرب العربي.
وخلال هذه الأشغال سيتبادل المشاركون الأفكار حول العديد من المواضيع التي تتعلق على الخصوص باشكالية التعويضات، والتعاضد والتغطية الصحية الشاملة، وذلك في إطار أشغال لجنة التعاون الدولي.
كما سيتم التطرق إلى الشؤون الاوروبية قبل انعقاد مجلس إدارة الجمعية الدولية للتعاضد والدورة ال27 للجمعية العامة الاستثنائية، حيث سيمثل السيد عبد العزيز علوي المغرب والبلدان الغير أوروبية. وموازاة مع هذه الأشغال، سيعقد لقاء دولي حول موضوع "نظام التعاضد والحكامة".







    رد مع اقتباس