عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-09-27, 06:11 رقم المشاركة : 17
رشيد محسن
أستـــــاذ(ة) متميز
إحصائية العضو







رشيد محسن غير متواجد حالياً


افتراضي رد: اقتراح للجميع قبل فوات الأوان


من بين الاساسيات التي تعلمتها في المنتديات و ترسخت معانيها في حياتي ان اناقش الافكار اكثر مما اناقش الاشخاص ، لان مناقشة الاشخاص تحيلنا بالضروروة على هجوم و هجوم مضاد لكن مناقشة الافكار تبقي مساحة الاخوة و الصداقة بدون شائبة لذا نجد علماء السلف الصالح يختلفون في مسائل جمة فيما بينهم لكنهم ينزلون الناس بقدر منازلهم .
على كل اعتبر تدخل الاستاذ عبد الفتاح نقطة ايجابية عبر فيها عن نظرته للامر
و اعتبر الامر تنفيسا عما يخالجه و التصريح بها في المنتدى خير من كبتها و جعلها تتراكم مع احاسيس و ملاحظات اخرى .
صحيح ان لنا مؤاخذات على الطريقة لكن لنلتمس العذر اولا لبعضنا البعض و لنعمل على تقديم النصيحة في سياقها سواء للاعضاء او المشرفين او المراقبين .
و اخيرا اقول للاخوة جميعا ان الفكر الذي يجمعنا يحتم علينا الا نجزع لفتح مثل هذه الابواب للنقاش لان منتديات الاستاذ و الحمد لله زاخرة بطاقات لها خبرة و تمكن و قناعات التقينا جميعا من اجلها و هي قادرة تمام القدرة على اقناع الاخرين ، لكن الذي يجب ان نجزع له هو حين يتحول الحوار الى سجال لا اول له و لا اخر و هدفه الاساس هو الانتقاص من قيمة الاشخاص و عملهم .
يقيني ان الجميع ممن اغنى هذا النقاش مرتاح لانه افضى بما في خاطره
و ارجو الا يتم اعتبار كلامي هذا وقوفا في صف احد، حاولت فقط ان ابين وجهة نظري في فتح مثل هذه الابواب للنقاش و لم ارد ان اناقش الاخ عبد الفتاح و لا الاخوة المشرفين و المراقبين و لكل اقول المنتدى يحتاج عملكم و علمكم ، في السر و العلن، فلننطلق و لنحتسب اجر عملنا عند الله .






التوقيع

تابع أنشطة و مستجدات جمعية الأستاذ
www.profvb.org
    رد مع اقتباس