عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-22, 14:30 رقم المشاركة : 28
ابوعاصم1
أستـــــاذ(ة) جديد
 
الصورة الرمزية ابوعاصم1

 

إحصائية العضو







ابوعاصم1 غير متواجد حالياً


افتراضي رد: كاميليا شحاته ونجلاء الإمام


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة azwaw1 مشاهدة المشاركة
تصريحات الشخص الماثل في الفيديو ليست حجة قاطعة، فقد يكون ذلك الملتحي ملفقا، و عموما فإسلام كاميليا ليس مكسبا للإسلام و لا يشكل أية قيمة مضافة لهذا الدين، ما دامت الفتاة ما زالت يافعة، و مادامت هناك شكوك تحيط بملابسات "إسلامها". كما لا يجب أن ننسى أن هناك من يتجه لاعتناق المسيحية من المسلمين، و هم أيضا لا يشكلون أية قيمة مضافة لتلك العقيدة،*و على سبيل المثال: اعتنق المسيحية مؤخرا الاستاذ الدكتور محمد رحومة العميد السابق لكلية الدراسات العربية – جامعة المنيا والمدير السابق لمركز سوزان مبارك للفنون والآداب بجامعة المنيا..
تغيير العقيدة أمر شخصي لا يرفع من قيمة دين و لا يحط من قيمة آخر


سبحان الله، نفس الموقف: تشكيك وتقليل من شأن اسلام أي كان، وكأن اعلان اسلام الناس محض مؤامرة! ثم من سمع هذا الموقف يعتقد أن المسلمين لا يهتمون للأمر. كلا، يسرنا اسلام من أسلم، لأنه سبيله الى النجاة من الكفر الموقع في النار . وقد أجبناك بسرد ما تيسر من النصوص، علك تعتبر:


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابوعاصم1 مشاهدة المشاركة
...
ستنطلق الالسن وتقارع الآراء حول أسباب اسلام من أسلم. لكن لا أحد يعلم حقيقة الأمر الا المعنيين وخالقهم. أما نحن فلا نملك الا ان نذكر بقول الله عز وجل "من يرد الله ان يهديه يشرح صدره للاسلام"، وبقوله تعالى:"ومن يبتغ غير الاسلام دينا فلن يقبل منه وهو في الآخرة من الخاسرين"

مهما كانت الاسباب، لا نملك ان نحاكم نوايا الناس. لنتذكر قول الرسول الكريم صلى الله عليه وسلم "أشققت عن قلبه حتى تعلم أقالها أم لا؟"

... المسلم يفرح لمن يهديه الله ويشرح صدره للاسلام. وكلما سمعنا باسلام أي كان، نسبح بحمد الله ونستغفره.
...






آخر تعديل ابوعاصم1 يوم 2010-08-22 في 15:29.
    رد مع اقتباس