عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-19, 20:32 رقم المشاركة : 1
أشرف كانسي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية أشرف كانسي

 

إحصائية العضو








أشرف كانسي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقب المتميز

الوسام الذهبي

c1 فتح باب المشاركة في الدورة الرابعة للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي بطنجة


طنجة 19-8-2010 فتحت اللجنة المنظمة للمهرجان الدولي للمسرح الجامعي بطنجة باب الترشيح أمام الفرق والأندية المسرحية الجامعية المغربية والأجنبية للمشاركة في الدورة الرابعة من المهرجان المرتقبة من 8 إلى 11 دجنبر المقبل.
وتهيب اللجنة المنظمة للمهرجان، الذي تنظمه جمعية العمل الجامعي بتعاون مع المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير بطنجة، بالفرق الراغبة في المشاركة في الدورة الرابعة بعث طلبات المشاركة في أجل أقصاه 10 أكتوبر المقبل.

وعلى الفرق الراغبة في المشاركة بعث طلب مكون من شريط فيديو وصور للمسرحية وبطاقة تقنية عن النادي أو الفريق واستمارة المشاركة ونسخة من النظام الداخلي للمهرجان مصادق عليها، إلى عنوان "المهرجان الدولي للمسرح الجامعي، المدرسة الوطنية للتجارة والتسيير، صندوق البريد 1255، طنجة الرئيسية، المغرب".

وأبرز المنظمون أن المهرجان يهدف إلى تعزيز التبادل الثقافي بين طلبة مختلف الجامعات المشاركة وتشجيع الإبداع والتعبير المسرحي، وخلق منتدى للتبادل والتكوين لصالح الطلبة المشاركين، وفتح باب النقاش حول مكانة الفن والمسرح في تكوين وتدريب مسيرين أكفاء.

وأضافوا أن المهرجان الدولي للمسرح الجامعي بطنجة، الذي عرفت دوراته السابقة "نجاحا كبيرا"، يدخل في إطار دعم تنمية الحركية الثقافية بشمال المغرب وتعزيز التبادل الحضاري بين دول العالم.

تجدر الإشارة إلى أن الدورة الثالثة من المهرجان تميزت بمشاركة فرق مسرحية جامعية مغربية وأخرى أجنبية من كل ليبيا والجزائر والسودان وبلجيكا وفرنسا ورومانيا، وتوجت بفوز فرقة "غرافيتون" الفرنسية بالجائزة الكبرى على أدائها لمسرحية "السيد بورسونياك" للكاتب الفرنسي موليير.



وكالة المغرب العربي للأنباء






التوقيع




" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي

    رد مع اقتباس