عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-08-09, 14:37 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي موظفو وأعوان رئاسة جامعة بن زهر بأكَادير يتضامنون مع كاتبها العام


موظفو وأعوان رئاسة جامعة بن زهر بأكَادير يتضامنون مع كاتبها العام


عبداللطيف الكامل

الاتحاد الاشتراكي : 09 - 08 - 2010
بعد أن تعرض الكاتب العام لرئاسة جامعة بن زهرللقذف الشنيع والهجوم المتعمد من قبل أشخاص محسوبين على جهاز نقابي، لا تربطهم برئاسة الجامعة أية رابطة، قام موظفو وأعوان رئاسة الجامعة بالتنديد بهذا السلوك المنافي لمبادئ العمل النقابي الجاد والملتزم، عبر لائحة تحمل 59 توقيعا من أصل63 موظفا وعونا، يعبرون فيها عن تضامنهم المطلق مع المعتدى عليه.
وجاء في بلاغ لهم تحت عنوان «دفاعا عن الكرامة»حصلنا على نسخة منه، أن الجميع «يستنكر بشدة القذف غيرالمبررالذي صدر في حق محمد الخلفاوي من دون وجود أية دواع أومبررات معقولة وواضحة لهذا الموقف المتخذ في هذا التوقيت من السنة».
وتساءل الموظفون والأعوان في ذات الوقت عن المستفيد من وراء هذه الحملة المسعورة التي شنت على الكاتب العام في أخرالسنة الجامعية، معلنين عن تضامنهم اللامشروط مع الكاتب العام لرئاسة الجامعة، ولرفضهم قبول التعامل معهم بمنطق القطيع لتمرير أية مواقف بإسمهم دون استشارتهم من طرف هذا الجهاز، وإلا سيعتبرونها غيرذات جدوى ومصداقية.
هذا وسبق لموظفي وأعوان رئاسة الجامعة أن وقعوا ضد بيان إحدى النقابات لكونه كان مجانبا للحقيقة، وهوما أجج الصراع من جديد بينهم وبين تلك النقابة، بإصداربلاغات وبيانات مضادة من كلا الطرفين، خاصة مع قرب موعد التكلفيات والتعيينات في بعض المناصب الإدارية سواء برئاسة الجامعة أوكلياتها بأكَادير و ورززات.






    رد مع اقتباس