عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-23, 17:19 رقم المشاركة : 22
boughalm
أستـــــاذ(ة) متميز
 
الصورة الرمزية boughalm

 

إحصائية العضو







boughalm غير متواجد حالياً


افتراضي رد: "قمة" في الذل والمهانة.... (فيديو )


الحمد لله وبعد :
هذه هي عقيدة الرافضة في أصحاب رسول الله، صلى الله عليه وسلم؟

تقوم عقيدة الرافضة على سب وشتم وتكفير الصحابة –رضوان الله عليهم-.
فقد ذكر الكليني في (فروع الكافي) عن جعفر عليه السلام قال: "كان الناس أهل ردة بعد النبي، صلى الله عليه وسلم، إلا ثلاثة، فقلت: من الثلاثة؟ فقال: المقداد بن الأسود، وأبو ذر الغفاري، وسلمان الفارسي" (فروع الكافي، للكليني، ص 115.
) للإشارة فإن كتاب الكافي هو الكتاب المرجع الأول لدى الروافض ...
وذكر المجلسي في (حق اليقين) أنه قال لعلي بن الحسين مولى له: "لي عليك حق الخدمة فأخبرني عن أبي بكر وعمر؟ فقال: إنهما كانا كافرين، الذي يحبهما فهو كافر أيضا" (حق اليقين، للمجلسي، ص 255)، وهنا لا بد للإشارة إلى أن علي بن الحسين وأهل البيت أجمعين يتبرؤون من هذا كله الذي افتراه عليهم الرافضة،


وفي تفسير القمي عند قوله تعالى: "وينهى عن الفحشاء والمنكر والبغي"(سورة النحل الأية 90) قالوا: الفحشاء أبو بكر، والمنكر عمر والبغي عثمان"( تفسير القمي، ص 218).

ويقولون في كتابهم (مفتاح الجنان): "اللهم صل على محمد وعلى آل محمد والعن صنمي قريش وجبتيهما وطاغوتيهما وابنتيهما..إلخ"(مفتاح الجنان، ص 114.) ويعنون بذلك أبا بكر وعمر وعائشة وحفصة. ويُسمونه "دعاء صنمي قريش"

وفي يوم عاشوراء يأتون بكلب ويسمونه عمر، ثم ينهالون عليه ضربا بالعصي ورجما بالحجارة حتى يموت، ثم يأتون بنعجة حمراء ويسمونها عائشة، (الحُميراء) ثم يبدؤون بنتف شعرها وينهالون عليها ضربا بالأحذية حتى تموت(تبديد الظلام وتنبيه النيام لل ص 27).

كما أنهم يحتفلون باليوم الذي قتل فيه الفاروق عمر بن الخطاب ويسمون قاتله أبا لؤلؤة المجوسي: "بابا شجاع الدين" (عباس القمي (الكنى والألقاب) 2/55.)، رضي الله عن الصحابة أجمعين وعن أمهات المؤمنين.


أنظر أخي المسلم أختي المسلمة ما أحقد وما أخبث هذه الفرقة المارقة من الدين، وما يقولونه في خيار البشر بعد الأنبياء –عليهم السلام- والذين أثنى الله عليهم ورسوله صلى الله عليه وسلم، وأجمعت الأمة على عدالتهم وفضلهم، وشهد التاريخ والواقع والأمور المعلومة الضرورية يخيريّتهم وسابقتهم وجهادهم في الإسلام.

وسوف نتابع الموضوع إن شاء الله بعد أن يجيبنا الأستاذ (crocodile) على سؤالنا إياه والذي طال أمد انتظارنا لجوابه....
تحيتي وتقديري للجميع...





التوقيع

( اكتب ما يسرك أن تراه في صحيفتك يوم يندم المفلسون )
( ما تحسر أهل الجنة على شئ..كما تحسروا على ساعة لم يذكروا فيها إسم الله )

آخر تعديل boughalm يوم 2010-07-23 في 17:22.