عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-21, 17:06 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي أزيلال : حفل التميُز للموسم الدراسي 2009-2010 للمتفوقين من التلميذات و التلاميذ.


أزيلال : حفل التميُز للموسم الدراسي 2009-2010 للمتفوقين من التلميذات و التلاميذ.


تحت شعار " جميعا من أجل مدرسة النجاح" نظمت النيابة الإقليمية للتعليم حفل التميز خصص لتتويج المتفوقين في الدراسة ،وذلك يومه الثلاثاء 20 يوليوز الجاري بإعدادية الحنصالي . انطلق الحفل بتلاوة آيات بينات من الذكر الحكيم تم كلمة ترحيبية بالسادة المدعوين و النشيد الوطني .بعد ذلك ألقى النائب الإقليمي للتعليم كلمة تطرق خلالها إلى أهم الانجازات في قطاع التعليم و الجهود المبذولة لإنجاح المخطط الاستعجالي الذي أطلقته وزارة التربية الوطنية . حفل توزيع الجوائز على المتفوقين في جميع الأسلاك التعليمية تم عبر مراحل فصلت بينها مواد تنشيطية من إبداع تلاميذ مؤسسات تعليمية بالإقليم.
و فيما يلي لائحة الجوائز و مستحقيها من المميزين.



و تميز حفل تتويج المميزين دراسيا بحضور عامل الإقليم ومدير أكاديمية تادلا-أزيلال و نائب وزارة التربية الوطنية بأزيلال ورؤساء المصالح الخارجية و الأمنية و عدد من رؤساء الجمعيات الشريكة مع نيابة التعليم بالإقليم، والمميزين من تلميذات و تلاميذ الإقليم و أوليائهم.مع غياب عدد من رؤساء الجماعات المحلية بالإقليم الذين تم استدعاؤهم.
الحفل الذي نظم لتتويج المميزين أشرفت عليه أربع لجان و هي لجنة المالية، الجوائز ،لجنة الفضاء و لجنة الاستقبال و لجنة التنشيط.و تكلفت أكاديمية التربية و التكوين باقتناء الجوائز .
كما قد سطر برنامج للطفل المميز أشرفت عليه النيابة الإقليمية للتعليم حيث تم استقبال المتفوقين و المتفوقات في مقر النيابة بأزيلال ،تم تنظيم رحلة سياحية إلى فندق بين الويدان و رحلة استطلاعية في المنطقة، كما تم استقبالهم بدار الضيافة حيث تناول وجبة الغذاء.قبل التوجه إلى حضور حفل التتويج بثانوية الشهيد احمد الحنصالي الإعدادية.


لحسن أكرام


























الأربعاء 21/07/2010 م - الموافق 9-8-1431 هـ





    رد مع اقتباس