عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-18, 00:33 رقم المشاركة : 18
أشرف كانسي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية أشرف كانسي

 

إحصائية العضو








أشرف كانسي غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقب المتميز

الوسام الذهبي

افتراضي رد: موضوع للنقاش : الطفل والمخيمات الصيفية


التفكير في المخيم الصيفي 'يمكن أن تثير مشاعر قوية من جانب الآباء والأمهات والأطفال على حد سواء. هذه المشاعر تشغيل طيف من الاثارة والمتعة على الخوف والقلق. المخيم ليس لeveryonechild أو الأصل. في كثير من الأوساط الاجتماعية ورمزا للمكانة أو تقليد عائلي. أيا من هذه الأسباب هي السبب المناسبة لإرسال ولدك على المعسكر. والسبب الصحيح من أجل توفير تجربة مخيم 'هو ما اذا كان هو في مصلحة الطفل الفضلى.'
البت في المخيم أم لا مخيما لمصلحة الطفل الفضلى هي جميعها طيبة وجيدة ، لكن كيف يمكن تحديد ما هو الأصل في المصلحة الفضلى للطفل؟ بعض الآباء يمكن أن نسأل الأسئلة هي :
1. هو مخيم تستخدم لحل مشكلة رعاية الطفل؟
2. هذا هو فرصة لطفلي للتعلم والنمو والخبرة في الحياة بطريقة فريدة من نوعها؟
3. هو طفلي adventuresomea اخذ المخاطر؟
4. طفلي لا يتمتع الخبرات الجديدة ؛ هو ق / انه على استعداد لفعل أشياء جديدة فيه ، أو حتى قبل وأنا على استعداد لتقديم لهم؟
5. وقد تمتعت طفلي الخبرات بين عشية وضحاها مع العائلة أو الأصدقاء؟
6. طفلي لدي أصدقاء و / أو أبناء العمومة الذين يحضرون المخيم؟
7. مخيم سوف توفر فرص لطفلي للاستمتاع الأنشطة المفضلة لديك؟
إذا أجبت بنعم على الأسئلة من خلال اثنين من سبعة لديك هو صنع. إذا أجبت بنعم على سؤال واحد فقط ، واحتمالات النجاح ضئيلة. إذا أجبت بنعم على ما لا يقل عن أربعة من الأسئلة من خلال اثنين من سبعة ، والاحتمالات هي الأمثل لتجربة ناجحة المخيم.
حق اختيار الحق campthe معسكر واحد هو أن تدعم مصالح طفلك. حدد ثلاثة أو أربعة من المخيمات التي لديها أنشطة التي تهم طفلك. زيارة هذه المخيمات دون طفلك لتحديد ما إذا كانت تفي مواصفاتك. بعض القضايا الهامة هي : نسبة العربة إلى المستشارين ، والتدريب والخبرة من المستشارين ، والمرافق الطبية (وخصوصا إذا كان لطفلك على الذهاب الاحتياجات الطبية). فحص الغذاء والحمية والقوائم ، هل هناك خيارات للأنشطة؟ طلب المراجع.
بعد أن كنت قد ضاقت عليه اثنان أو ثلاثة مخيمات ، وتأخذ طفلك لزيارة والسماح له / لها لاختيار المعسكر الذي ق / انه يحب أفضل. مما يسمح لطفلك في اختيار أمر حاسم لتحقيق النجاح. ليس لديك لاتخاذ قرار على وجه السرعة. في الواقع ، حذار من إدارة المعسكر الذي يريد اتخاذ قرار على وجه السرعة.
إذا كان طفلك لا يترددون في ارتكاب إلى معسكر ، والتشجيع اللطيف عادة ما يكون أساسيا في التعامل مع العربة مترددة. هذا هو على الارجح ليست المرة الأولى طفلك كان مترددا في القيام بشيء جديد. ما هو ق / انه قلق؟ الاستماع ، ولكن لا تخبر طفلك أنه سيكون على ما يرام ، أو التي يمكن حمايته / herbecause فلن تكون هناك والتي يمكن أن تكون نواة للقلق. نعترف القلق أو الخوف صحيحا. الأطفال عادة ما يكون حلا لمشاكلهم الخاصة. من خلال استجواب دقيق ، والسماح لطفلك لإيجاد الأجوبة. الحديث عن تجربة مماثلة ، وكيف تم حلها ، واحتمال أن الوضع الجديد يمكن حلها في نفس الطريقة.
يريد طفلك مخيم ، ولكن قد يكون لديك مخاوف. يجب الحرص على عدم نقل اهتماماتك. تجنب عبارات مثل : "لا تقلق..." دعوة للمخيم والدولة مخاوفكم ويعتمد على رد فعلك على الرد. ومع ذلك ، بعد أن يتم التحقيق الخاص بك في وقت سابق ، هل حقا لن يكون له سوى شكوك طفيفة.
لا يزال هناك احتمال أن طفلك لم يكن لديهم خبرة جيدة في العام الماضي ، وبالتالي لا يريد أن يحضر هذا العام ، أو ، على الرغم من التجربة الايجابية ، طفلك مترددة. تبدأ في بداية كما لو كانت المرة الأولى. اسأل نفسك سبعة أسئلة ، ومخيمات البحوث ، والزيارة ، وحدد تشجيع بلطف. أحيانا الآباء بحاجة إلى اتخاذ قرار تنفيذي. في مصلحة سترة للطفل قد تحتاج إلى اتخاذ قرار التعاطف والمساندة ، ولكن لا يحظى بشعبية كبيرة. بعد التجربة السلبية الثانية في مخيم مختلفة ، والنظر ، ولكن طفلك قد لا يكون فقط من المتحمسين للمخيم.
آخر طفل considerationyour قد صوت تردد في الذهاب ، أو يشكو من الغذاء ، والأنشطة ، وما إلى ذلك ، لأن ق / إلا أنه يخشى أن يظهر الحماس للذهاب و / أو وجود الكرة 'سوف يجعل الآباء يشعرون بالرفض. طمأنة طفلك أنك لن تفوت له / لها ، ولكن أذكر طفلك ، "انني مسرور لديك وقتا طيبا في المخيم. في أكثر الأحيان سيكون لكم سعيدة العربة





التوقيع




" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي

    رد مع اقتباس