عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-17, 14:56 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي جامعة ابن زهر بأكَادير تخصص 350 حاسوبا كجوائز لطلبتها المتفوقين


جامعة ابن زهر بأكَادير تخصص 350 حاسوبا كجوائز لطلبتها المتفوقين


ع ك

الاتحاد الاشتراكي : 17 - 07 - 2010
في مبادرة جامعية هي الأولى من نوعها بالنسبة للجامعة ، خصصت جامعة ابن زهر بأكَادير350 حاسوبا كجوائز لتشجيع طلبتها المتفوقين في جميع الشعب والمسالك ،زيادة على تحفيز طلبة آخرين جدد بمؤسساتها الجامعية السبع التابعة لها.
وجاء في بلاغ للجامعة ، أن هذه الجوائزالمخصصة للطلبة ستهم بالدرجة الأولى المتفوقين الثلاثة في مسارهم الدراسي في كل مسالك التكوين بالكليات والمدارس، زيادة على تخصيص نوعين من الجوائز: الأولى لتشجيع الطلبة الجدد في الإجازات الأساسية وفق المقاربة الجديدة، وطلبة الأقسام التحضيرية بالمدارس. والثانية لفائدة الطلبة المتميزين في الأنشطة العلمية والثقافية والرياضية.
وفي خضم حفل التخرج لأفواج 2010 ، الذي تنظمه جامعة ابن زهر الجمعة 16يوليوز 2010، سيعلن كذلك عن نتائج الدورة السابعة لجائزة ابن زهر للبحث العلمي التي تمنح عادة للأساتذة الباحثين الذين تميزوا بأبحاثهم سواء في تخصصاتهم العلمية أو في مجالات اقتصادية واجتماعية وتنموية لها ارتباط بالواقع الجهوي والوطني.
وللتذكير فالجامعة ، وفي إطار ترسيخ فكرة الجامعة باعتبارها فاعلا حقيقيا في التنمية المستدامة على المستوى الجهوي والوطني، سبق لها أن منحت هذه الجائزة التي سنتها منذ سنوات،لتشجيع أطرها وأساتذتها على البحث العلمي والإستمرارية في الإنتاج والإبتكار ، في الدورات السابقة في موضوعات البيئة و التدبير المالي والمقاولاتي والهجرة والتصحر والفيزياء والتدبير والتسويق.






    رد مع اقتباس