عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-14, 10:47 رقم المشاركة : 1
senhaji med amal
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي
 
الصورة الرمزية senhaji med amal

 

إحصائية العضو








senhaji med amal غير متواجد حالياً


وسام المشرف المتميز

افتراضي جائزة مزدوجة ؛ التميز والجائزة الدولية في البيئة لثانوية عبد الله الشفشاوني بفاس


عرفت الدورة التاسعة من مباراة الصحفيين الشباب من أجل البيئة، إقبالا ملموسا من طرف تلاميذ الثانويات التأهيلية التابعة لنيابة فاس.
هذا البرنامج الذي تسهر على تنفيذه مؤسسة محمد السادس لحماية البيئة، التي ترأسها صاحبة السمو الملكي الأميرة الجليلة للا حسناء، بشراكة مع وزارة التربية الوطنية والتعليم العالي و تكوين الأطر و البحث العلمي.
موضوع الدورة الثامنة لسنة 2009 -2010 تمحور حول "البيئة: شأن محلي".
أما الأكاديميات الفائزة فهي:
فاس بولمان- سوس- ماسة- درعة، مراكش- تانسيفت- الحوز، الدار البيضاء الكبرى، - ، واد الذهب- لكويرة، طنجة- تطوان و الرباط- سلا- زمور- زعير.
و كما هو الشأن بالنسبة للسنوات الماضية، تم بعث ثلاث مقالات وخمس صور حائزة على الجوائز الوطنية للجنة الدولية التابعة لمؤسسة التربية البيئية بباريس، التي منحت للمغرب:
- الجائزة الدولية لفئة "المدن" التي كانت من نصيب الثانوية التأهيلية عبد الله الشفشاوني بفاس على موضوع حول: "وحش عين النقبي".
فهنيئا لنيابة فاس بهذا السبق المزدوج التميز وهنيئا للجنتين الجهوية والاقليمية بفاس على انخراطهما الفاعل والمنفعل تنشيطا للشأن البيئي بالجهة وشكرا لمنتديات وصحيفة الأستاذ على مساهمتهما المباشرة وغير المباشرة ودعمها اللامشروط من أجل تحقيق هذا السبق فالى الدورة المقبلة ان شاء الله .






















محمد أمل الصنهاجي
منسق اقليمي في البيئة والتنمية المستدامة
نيابة فاس





    رد مع اقتباس