عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-11, 09:01 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

افتراضي مدرسة الحي الجديد بالحسيمة تحتفي بتلاميذها المتفوقين


مدرسة الحي الجديد بالحسيمة تحتفي بتلاميذها المتفوقين


دليل الريف : تقرير اخباري
في اطار الاحتفالات بنهاية الموسم الدراسي 2009/2010 نطمت مدرسة الحي الجديد بالحسيمة يوم 5يوليوز نشاطا للاحتفال بالتلاميذ المتفوقين ساهمت في إحيائه كل الأطراف المعنية بالعملية التربوية بهذه المؤسسة و الطاقم الإداري وأطر المؤسسة وجمعية أولياء وآباْء وأمهات التلاميذ .
افتتح الحفل بكلمة مدير المؤسسة سليم أزرقان رحب من خلالها بالحاضرين ومتمنيا لهم أوقات طيبة في رحاب هذه المؤسسة المحتضنة لبراعم المتعلمين كما لم يفت المدير التنويه بمجهوداتهم بمعية الأستاذات والأساتذة الساهرين على تربيتهم وتعليمهم من اجل تشريف مؤسستهم محليا وإقليميا وجهويا ووطنيا ، كما نوه بالعناية الفائقة التي يبديها عموم الآباء والأمهات من خلال جمعيتهم المتتعبة عن كثب لمسار أبنائهم والعمل على توجيههم.
بعده كانت كلمة لممثل جمعية آباء وامهات وأولياء التلاميذ ، التي تضمنت عبارات التقدير لمجهودات الأساتذة والإدارة المشرفة وكل الجنود الذين ساهموا بعطائهم التعليمي والتربوي لفائدة هذه الأجيال ، مؤكدا على التزام جمعيتهم بالسير قدما يدا في يد مع المؤسسة التعليمية حتى تحقيق الأهداف التربوية.
و بعد ذلك تفرغ الجميع للاستمتاع بفقرات اللوحة المسرحية " رلاميمونة" التي قدمتها فرقة الريف للمسرح الأمازيغي بالحسيمة . قبل أن يحين موعد توزيع الجوائز على المتعلمين المتفوقين من تلاميذ وتلميذات هذه المؤسسة ، والتي أشرف على توزيعها مدير المدرسة مع بعض أستاذات وأساتذة نفس المؤسسة ومعهم ممثلي آباء وأمهات التلاميذ الذين.
ليختتم هذا الاحتفال بحفلة شاي أقيمت على شرف عموم الحاضرين.














08.07.2010. 19:18





    رد مع اقتباس