عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-07-02, 15:01 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

b3 مع التلاميذ والطلبة .. مباراة الدخول للمعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث


مع التلاميذ والطلبة .. مباراة الدخول للمعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث


هادن الصغير

الاتحاد الاشتراكي : 02 - 07 - 2010
خدمة للتلاميذ والطلبة وآبائهم، نقدم اليوم مقتطفات من قرار وزير الثقافة الرامي لإجراء مباراة الدخول للمعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث المنشور بالعدد 5831 من الجريدة الرسمية حتى يستفيد منها من يريد الدراسة في هذه المؤسسة العمومية وهذا التخصص.
نصت المادة الأولى على أنه »تجرى يومي 14 و 15 شتنبر 2010 بالمعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث بالرباط، مباراة الدخول للسنة الأولى من نفس المعهد، ويحدد عدد المقاعد المتبارى في شأنها في عشرين (20) مقعداً«.
»تفتح مباراة الدخول في وجه:
أ المترشحون حملة شهادة الباكالوريا أو شهادة تعادلها.
ب موظفو السلطة الحكومية المكلفة بالثقافة في حدود 10% من عدد المقاعد المتبارى في شأنها والمتوفرين على أقدمية خمس سنوات بصفتهم مرسمين في سُلَّم الأجور السابع والثامن، وعلى أقدمية سنتين بصفتهم مرسمين في سلم الأجور التاسع«، حسب مقتضيات المادة الثانية.
وحددت المادة الثالثة مقر المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث الكائن بحي الرياض، مدينة العرفان، زاوية الزنقة رقم 5 والزنقة رقم 7، ص. ب 6828 الرباط، المعاهد، حيث ستجرى الاختبارات الكتابية والشفوية. واعتبر القرار في مادته الرابعة أن آخر أجل لقبول ملفات الترشيح هو يوم 23 يوليوز 2010، وأن توضع بكتابة المعهد الوطني لعلوم الآثار والتراث بالعنوان المشار إليه أعلاه.





    رد مع اقتباس