عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-17, 17:36 رقم المشاركة : 58
شكيب الجزائر
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية شكيب الجزائر

 

إحصائية العضو









شكيب الجزائر غير متواجد حالياً


افتراضي رد: حصريا:احدث اخبار كاس العالم هنا


إنييستا وراموس سيشاركان أمام هندوراس

الخميس 17 يونيو 2010

تلقى مدرب المنتخب الأسباني فيسنتي دل بوسكي أخبارا مطمئنة عن لاعب وسطه آندريس إنييستا ومدافعه سيرجيو راموس اللذين تعرضا للإصابة خلال المباراة التي خسرها أبطال أوروبا أمام سويسرا (0-1) أمس الأربعاء في الجولة الأولى من منافسات المجموعة الثامنة.
وكان إنييستا، العائد مؤخرا من الإصابة، ترك المباراة في الدقيقة 77 بعد خطأ إرتكب عليه، فيما أصيب راموس في أضلاعه بعد سقوطه بطريقة خاطئة، إلا أن الفحوصات أظهرت أن اللاعبين سيكونا جاهزين لخوض المباراة الحاسمة أمام هندوراس الإثنين المقبل، وذلك بحسب ما أكد دل بوسكي قائلا "يعاني اللاعب راموس من أوجاع في أضلاعه بعد سقوطه بطريقة خاطئة خلال مباراة سويسرا، وبحسب الفحص الطبي لم يظهر هناك اي ضرر في العظم".
ومن المرجح أن يبدأ دل بوسكي مباراة هندوراس باشراك فرناندو توريس منذ البداية بعد تعافيه بشكل كامل من الإصابة، ليلعب جانب دافيد فيا الذي تولى مهام رأس الحربة وحيدا أمام سويسرا.
وكان توريس دخل في الشوط الثاني أمام السويسريين، فيما بقي صانع الألعاب فرانسيسك فابريجاس العائد بدوره من إصابة أبعدته حوالي شهرين، على مقاعد الإحتياط ومن المرجح أيضا أن يلعب الإثنين المقبل.






التوقيع

    رد مع اقتباس