عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-06-02, 00:24 رقم المشاركة : 14
محمد الورزازي المحمدي
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية محمد الورزازي المحمدي

 

إحصائية العضو








محمد الورزازي المحمدي غير متواجد حالياً


وسام المركز الثالث في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

وسام مشارك في دورة حفظ سورة البقرة

وسام المركز الأول في المسابقة الأدبية

افتراضي رد: منتدى لكل مواطن


" منتدى لكل مواطن مشروع ثقافي غير حضاري فاشل يتنقل فيه الأعضاء بين ردهات المنتديات المشرعة أبوابها يكتب ما يشاء دون رقيب أو حسيب أسماء مستعارة و كأننا في زمن الرصاص ترى العضو الواحد يسجل في المنتدى الواحد بأسماء مستعارة مختلفة لأنه وهو داخل للمنتدى داخل وهو يبيت نية الصراع و خلق المشاكل وعندما يعاقب يدخل بالعضوية الثانية و هكذا ذواليك و السبب في ذلك كثرة المنتديات لأنه إذا طرد اليوم سيدخل بعضوية أخرى أو الانتقال إلى منتدى آخر و السبب كثرة المنتديات وسياسة منتدى لكل مواطن. "

إذا عرف السبب بطل العجب .. لقد أوضحت ، أخي محمد يوب ‘ الأهداف التي يرمي إلى تحقيقها كثير من المؤسسين لمنتديات محددة .. لكن أعتقد ، رغم الصعوبات والتحديات والإغراءات ، أن البقاء للأصلح والأجود ..
وأظن أن تعدد المنتديات وتنوعها عامل إيجابي إذا كان يروم التميز والإضافة النوعية .. إما إذا كانت الغاية منه إضافة رقم جديد ، فلن يصمد ..
نعم حبذا لو تم تجميع الجهود أو على الأقل التنسيق بين المنتديات ذات الأهداف والتوجهات المشتركة .. لكن الخلافات وتعدد المرجعيات أحيانا تجعل هذا أو ذاك يفضل تأسيس منتدى خاص .. والمدونات ترجمة مغايرة لهذا التعدد .
أشكرك على طرح هذا الموضوع المهم والحيوي، أخي محمد يوب .
مودتي وتقديري الصادقين .





التوقيع

ما الخِلُّ إلا من أوَدُّ بقلبـــه *** وأرى بطرْفٍ لا يَرى بسوائه
( أبو الطيب المتنبي )
***********

    رد مع اقتباس