عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-19, 09:33 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي القبض على تسعة " حراكة " جزائريين بباب سبتة


هسبريس - و م ع
Wednesday, May 19, 2010
علم أمس الثلاثاء لدى مصدر أمني أن عناصر مشتركة من الشرطة والجمارك بباب سبتة أفشلت، أول أمس الإثنين، محاولة تسعة جزائريين الهجرة نحو إسبانيا بطريقة غير شرعية.
وأوضح المصدر ذاته أن المواطنين الجزائريين التسعة كان يحملون جوازات سفر مزورة أنجزت بتطوان، مضيفا أنه تسليم الموقوفين إلى الشرطة القضائية من أجل استكمال التحقيق.
كما تمكنت عناصر الشرطة والجمارك ذاتها ، خلال اليوم نفسه، من إفشال محاولة أخرى للهجرة غير الشرعية، إذ ألقت القبض على شخص يقيم بتطوان كان يحاول إدخال فتاة منحدرة من الفقيه بنصالح إلى مدينة سبتة.
وحسب المصدر نفسه فإن الفتاة، التي تم العثور عليها مختبئة تحت مقعد سيارة، كانت قد دفعت مبلغ 13 ألف درهم لهذا المهرب مقابل إدخالها إلى سبتة.
من جهة أخرى علم لدى مصدر أمني، أمس الثلاثاء، أنه تم إيقاف مواطن جزائري، يوم أول أمس بباب سبتة، وبحوزته 17 كلغ من مخدر الشيرا، وذلك إثر عملية مشتركة بين عناصر الأمن والجمارك.
وتم العثور على هذه المخدرات مخبأة بعناية داخل خزان بنزين السيارة المرقمة بألمانيا، والتي كان يقودها الشخص المذكور. وكان ب.أ (34 سنة)، الذي يتوفر على بطاقة إقامة فرنسية، مرفوقا بمواطنة فرنسية (26 سنة) ورضيع في سنته الثانية.
وقد تم تسليم الظنينين إلى الشرطة القضائية بغية استكمال التحقيق، قبل أن تتم إحالتهما على العدالة.


هيسبريس.






التوقيع

    رد مع اقتباس