عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-11, 11:30 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي بطولة الأندية العربية (المجموعة الأولى): اتحاد طنجة يفوز على الأنصار السعودي 72-71 وي


بطولة الأندية العربية (المجموعة الأولى): اتحاد طنجة يفوز على الأنصار السعودي 72-71 ويتأهل إلى الدور الثاني


حجز فريق اتحاد طنجة، يوم الإثنين، البطاقة الثانية المؤهلة عن المجموعة الأولى إلى الدور الثاني من منافسات بطولة الأندية العربية ال23 لكرة السلة، التي تحتضنها مدينة الإسكندرية (مصر) إلى غاية 16 ماي الجاري.
وبلغ الفريق المغربي هذا الدور عقب فوزه على فريق الأنصار السعودي بفارق نقطة واحدة 72 مقابل 71 في مباراة الجولة الثالثة والأخيرة من منافسات الدور الأول.

وحل فريق اتحاد طنجة، الذي حقق فوزه الثاني في هذه التظاهرة الرياضية العربية مقابل خسارة واحدة، خلال منافسات الدور الأول في المركز الثاني للمجموعة الأولى برصيد خمس نقاط بفارق نقطة واحدة خلف فريق النجم الساحلي التونسي، المتصدر، والذي سجل اليوم فوزه الثالث على التوالي، وكان أمام فريق أهلي سداب العماني بحصة 106 مقابل 76.

وكان ممثل كرة السلة المغربية قد استهل مشاركته في هذه البطولة بفوز عريض في الجولة الأولى على حساب فريق أهلي سداب وبحصة أمريكية 105 مقابل 74 قبل أن يخسر لقاءه الثاني أمام فريق النجم الساحلي التونسي بحصة 69 مقابل 81.

أما فريق النجم الساحلي، الفائز في مباراته الأولى على فريق الأنصار السعودي بحصة 77 مقابل 72، فتأهل عن المجموعة الأولى بعدما تصدر ترتيبها بست نقاط.

و.م.ع بتاريخ 2010-05-11


المنتخب.





التوقيع

    رد مع اقتباس