عرض مشاركة واحدة
قديم 2009-08-25, 14:31 رقم المشاركة : 9
أحمد نجيب 2
مشرف منتدى ركن التعارف
 
الصورة الرمزية أحمد نجيب 2

 

إحصائية العضو








أحمد نجيب 2 غير متواجد حالياً


افتراضي رد: الى مروجي الصور والمقاطع التي لا يجوز رؤيتها لما فيها من المخالفات الشرعية.


أخي créatif ، المشكل نعرفه أشد المعرفة ، بل هي مشاكل جمة ، وأنت أخي المحترم قد تطرقت لجزء بسيط من مشاكلنا ، المهم هو الحل ، وكيف سنجد الحل ؟، وماهو الحل المناسب ؟ . كما نقول ، إبرة وسط التبن ، لانعرف من أين سنبدأ البحث عنها ؟ ولا من أي مدخل سيوصلنا إليها ؟ فلو عرفنا كيف نحل عقدتنا المعقدة ، لوجدنا حلا بل حلول .
عندنا إعلام :صحافة ، تلفاز ، راديو، وقد زاد عنها هذا الكم الذي كثر كالجراد ، من قنوات ومنتديات . وحتى أهل العلم كيفما كان مركزهم. فحتى الدعاة الذين كانوا يوصون وينصحون بطاعة الله ، والأخلاق والتربية ، والأمور الدينية والدنيوية ، غلبوا على أمرهم ، لم ينجحوا في التغلب على مشاكلنا والبحث عن حلولها ، وحتى إذا حالفهم ذلك ، ففي جزء محدود . وحتى هذا الجزء المحدود تسربت إليه الأفعال الشيطانية .
لذا أطلب منك ومنا جميعا ، أن نوحد المسار، ولو ببطء ، حتى يجعل الله لنا مخرجا . فمثلا هذا الموضوع المطروح ، وهو موضوع مهم جدا ، يجب على من يقراه ، أن يدلي برأي أو آراء ، تصب في البحث عن حلول ونصائح ، ونحمد الله ، هنا في منتديات الأستاذ إخوة وأخوات لهم علم بأمور الدين ، يمكن الإستفادة منهم ، وموضوعك هذا ، يجب دائما التذكير به ، وتحسيسه للأعضاء كلهم ، ولن نقف عند هذا الحد ، بل نساهم به في المنتديات الإسلامية كلها ، حتى تعم الفائدة ، ويوفقنا الله بنجاحها ،إن شاء الله وبإذنه . ولكم واسع النظر.
رمضان مبارك سعيد





    رد مع اقتباس