عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-05-04, 17:54 رقم المشاركة : 1
أحمد أمين المغربي
مراقب عام
 
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي

 

إحصائية العضو







أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً


وسام المرتبة الأولى في المسابقة الرمضانية الكبرى

وسام المركز الثاني في مسابقة الشخصيات

افتراضي عبد الرحمان كابوس لـ «المنتخب»:




سألتحق بناد أوروبي كبير
وأتمنى عودة موفقة للأسود
أكد اللاعب المغربي في صفوف سيلبورغ الدنماركي في حديثه لـ-المنتخبأنه مرتاح مع فريقه الحالي الذي وقع له لغاية متم يونيو المقبل، وفي هذا السياق تحدث قائلاكل شيء يمر على ما يرام، الأجواء محفزة على الإشتغال داخل سيلبورغ ومن حسن حظي أنني استعدت كامل إمكانياتي البدنية والتقنية في وقت وجيز، مدربي الحالي يؤمن بقدراتي وهذا يجعلني أسعى لتطوير إمكانياتي لأعود للواجهة مجددًا.
إلى ذلك أوضح كابوس أنه غير نادم على تجربة مورسيا الإسباني وأشار بأنه يأمل في المرحلة الحالية أن يستعيد توازنه المفقود وقال: «أحمد الله أنني أشعر بتحسن في أدائي، أخذت على عاتقي ضرورة الرفع من إمكانياتي البدنية والتقنية وعدم الإستسلام بعد مرحلة فراغ مررت منها، عموما لحد الآن أنا راض على مستواي خاصة وأنني ألعب داخل فريقي في المركز الذي أرتاح فيه وهو وسط ميدان دفاعي.
وأضاف: «التحاقي بسيلبورغ أهدف من خلاله بالأساس الرفع من أسهمي وشيء جميل أنني لفت الأنظار منذ الوهلة الأولى التي التحقت بها بالفريق حيث أصبحت معظم الصحف تتحدث عني وسرعتي الكبيرة في تطور إمكانياتي.
من جهة أخرى أكد كابوس أنه لا ينوي مواصلة مشواره بالبطولة الدانماركية على إعتبار أن وكيل أعماله يدرس إحدى العروض المحترمة من ناد في بطولة أوروبية وازنة رفض الكشف عن إسمه لغاية توقيع العقد وقال: «كما قلت لك سابقا فريق سيلبورغ الدانماركي اتخذته قنطرة عبور فقط للرفع من إمكانياتي بعدما عانيت من برودة دكة الإحتياط في مورسيا، وجهتي المقبلة تتطلب مني أن أكون جاهزا من جميع النواحي.
على صعيد آخر قال كابوس أنه سيسخر كل جهوده ليجد له مكانا رفقة المنتخب المغربي في المرحلة المقبلة وأوضح بأن أمله هو تمثيل المغرب بشكل جيد خارجيا، وبالتالي الدفاع عن قميص المنتخب الذي سبق له وأن حمله وتفانى في الدفاع عنه بكل قتالية نظرًا للإمكانيات البدنية والتقنية المحترمة التي يتوفر عليها.




أمين الـــمجدوبي بتاريخ 2010-05-04


المنتخب.





التوقيع

    رد مع اقتباس