عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-30, 21:11 رقم المشاركة : 1
si sajid
بروفســــــــور
إحصائية العضو








si sajid غير متواجد حالياً


important المنتدى العلمي الأول لطلبة كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية يفي بوعوده


المنتدى العلمي الأول لطلبة كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية يفي بوعوده

الرشيدية30-4-2010 أوفى المنتدى العلمي والثقافي الأول للطالب، المنظم من 26 إلى 29 أبريل الجاري بكلية العلوم والتقنيات بالرشيدية، بكل وعوده، من خلال تمكين الطلبة من تقديم مشاريع دراساتهم، والتعبير عن خبرتهم والإعداد لاندماجهم في الحياة العملية بشكل جيد.

وشكلت هذه التظاهرة المنظمة تحت شعار "انفتاح الطالب على محيطه العلمي والسوسيو- اقتصادي والمهني"، مناسبة للتلاقي وتبادل الخبرات الكفيلة بتكريس الانفتاح الفردي والجماعي.
وقال السيد محمد النو، أحد منشطي هذه الدورة الأولى، إنه "انطلاقا من وعيها بالدور المحوري الذي يضطلع به الطالب باعتباره فاعلا أساسيا في هذه المؤسسة، أرادت كلية العلوم والتقنيات بالرشيدية، تزويد طلبتها بتجارب تطبيقية تروم الاستجابة لحاجياتهم الفورية، وعلى الخصوص في مجال جودة التكوين والاندماج المهني".
وأتاحت ورشات وأنشطة هذه التظاهرة للمشاركين، اكتساب تقنيات وآليات منهجية في مجال تخطيط استراتيجيات التواصل وتسيير وتدبير الأنشطة.
ويشمل البرنامج، علاوة على الندوات العامة والعروض، التي يتم تنشيطها من طرف أساتذة باحثين وطلبة ومختصين وفاعليات المجتمع المدني، على الخصوص، مائدة مستديرة تتناول أحد المواضيع الآنية المتداولة في منطقة تافيلالت، والمتمثل في مرض الليشمانيوز. و م ع





    رد مع اقتباس