عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-17, 14:08 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

new1 إطلاق نسخة جديدة للموقع الإلكتروني للنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد


إطلاق نسخة جديدة للموقع الإلكتروني للنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد


وكالة المغرب العربي

وكالة المغرب العربي : 17 - 04 - 2010
أطلق النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد الحائز على جائزة "امتياز 2008" للإدارة الإلكترونية، مؤخرا، نسخة جديدة لموقعه الإلكتروني (دوبل في دوبل في دوبل في.إر سي آ إير.ما).

وستمكن هذه الخدمة الجديدة المؤسسة، التي تعتبر موقعها بمثابة حجر زاوية مهم ضمن برنامج أعمال التجارة الإلكترونية للنظام، من استغلال مجموع الخدمات الممنوحة عبر شبكة الأنترنيت.

وأفاد بلاغ للنظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد أنها ستمكن الزبناء أيضا من إنجاز جميع الإجراءات الإدارية عن بعد وبكل أمان.

وتتمثل الخدمات الإلكترونية التي تنتمي للجيل الثالث، والتي تقترحها النسخة الجديدة للموقع، في الامتداد الطبيعي للموقع الإلكتروني، وتستند خدماته على أرضية تكنولوجية حديثة وصلبة وآمنة.

ومن بين الخدمات الإلكترونية الجديدة المقترحة على زبناء النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، تبرز خدمة "طبع الشهادات عن بعد"، وخدمة "تسجيل الانخراطات والتصفية عن بعد و"التتبع عن بعد"، فضلا عن خدمات طلب "المواعيد عبر الأنترنيت" وتحيين الوضعيات"، و"الرسائل الإلكترونية "، و"نسخة الرابط التفاعلي".

وأوضح البلاغ أن هذه المبادرة تندرج في إطار برنامج متميز اعتمدته المؤسسة يضع الزبون في صلب انشغالاته، مضيفا أن تثمين رأسمال الزبون يجمع كل المبادرات التي تعنى بزبون النظام الجماعي لمنح رواتب التقاعد، وعلى الخصوص، الإنصات المبكر والوعي المعمق وخدمة القرب وتسريع وتيرة وتبسيط المساطر ومعيار إرضاء الزبناء.






    رد مع اقتباس