عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-16, 17:50 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

new1 القبض على شخص فار من إصلاحية بركان إدارة مؤسسة تعليمية أبلغت عنه بعدما حاول تقمص شخصي


القبض على شخص فار من إصلاحية بركان
إدارة مؤسسة تعليمية أبلغت عنه بعدما حاول تقمص شخصية أقارب أحد التلاميذ

محمد بلبشير

العلم : 16 - 04 - 2010
تمكنت العناصر الأمنية التابعة للدائرة الأمنية السابعة نهاية الأسبوع الثاني من شهر مارس 2010 من إلقاء القبض على مبحوث عنه من ذوي السوابق العدلية، والذي كان ينشط بأحياء المقاطعة الحضرية 12 بما فيها بعض المؤسسات التعليمية.. وقد سجلت جمعية آباء وأمهات تلاميذ وتلميذات إعدادية المكي الناصري الكائنة بحي المنار على اثر ذلك نقطة حسنة منوهين بمجهودات عناصر الدائرة الأمنية السابعة ..
وفي التفاصيل أن شخصا تقدم إلى الإعدادية المذكورة على أساس انه من أقارب احد التلاميذ الذي سبق آن تغيب عن الدراسة بدون عذر، ولما طلب منه منحهم بطاقة تعريفه الوطنية، تم افتحاصها من طرف مسؤولي الإدارة ، الذين لم يجدوا أية علاقة بينه و بين التلميذ ، فهددوه بإحضار رجال الأمن إن لم يعترف بسبب تقمصه شخصية احد أقارب التلميذ، فترك بطاقة تعريفه وفر .. حينها تم الاتصال بمركز الشرطة الذين حضروا في التو، وبعد البحث والتحري، وفي ظرف جد وجيز، تم التعرف على الشخص المذكور وإلقاء القبض عليه بأحد الدواوير المجاورة، وهو من ذوي السوابق العدلية ، حيث فر من إصلاحية الأحداث منذ شهور ، وينحدر من مدينة بركان ..
وخلال التحقيق تبين انه اقترف عدة جرائم في السرقة واعتراض السبيل على مستوى المنطقة المذكورة.
وفي ذات السياق تمكنت ذات المصلحة الأمنية خلال نفس الفترة من خلال حملاتها التمشيطية الليلية ، علة مستوى حي المنار وحي الأمل ( المحرشي) من إيقاف حوالي 30 شخصا من اجل تحقيق الهوية وذلك ما بين منتصف الليل وإلى غاية الساعة الثالثة صباحا من كل يوم.
يذكر أن العناصر الأمنية مازالت تواصل حملتها التمشيطية للايقاع بمزيد من المجرمين والمبحوث عنهم على مستوى المنطقة التابعة للدائرة
الأمنية السابعة





    رد مع اقتباس