عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-16, 10:14 رقم المشاركة : 1
ابن خلدون
بروفســــــــور
إحصائية العضو







ابن خلدون غير متواجد حالياً


الوسام الذهبي

وسام المراقب المتميز

a9 مجموعة مدارس اولاد ادليم بمراكش تواكب الاحتفالات المخلدة ليوم الأرض


مجموعة مدارس اولاد ادليم بمراكش تواكب الاحتفالات المخلدة ليوم الأرض
بواسطة: فضاءات
بتاريخ : الجمعة 16-04-2010 06:56 صباحا



تنظم مؤسسة مجموعة مدارس اولاد ادليم بتأطير من جمعية نادي البهجة وتعاون مع جمعية أمهات وآباء وأولياء التلميذات والتلاميذ وجمعية مؤسسة دعم مدرسة النجاح لـ م / م حيان تظاهرة تحت شعار " السلامة المرورية للتلاميذ طريق للنجاح " يوم السبت 17 أبريل 2010 بمركزية المجموعة.
وتندرج التظاهرة المنظمة في سياق أجرأة البرنامج الاستعجالي لوزارة التربية الوطنية خاصة المشاريع ذات الصلة بتقوية الصحة المدرسية والسلامة البشرية، وتحسين جودة الحياة المدرسية. ومواكبة للاحتفالات بالذكرى الأربعين ليوم الأرض والبيئة على المستوى المحلي.
وتشمل الفعاليات التي يؤطرها أصدقاء المرور بجمعية نادي البهجة، كأول عملية من نوعها على تراب جماعة اولاد دليم في مجال التربية الطرقية والسلامة المرورية، ولحظة مميزة من أجل القيام بالتوعية والتحسيس المباشر للوقاية من حوادث السير والسلامة المرورية لأزيد من


مائتين 200 طفل وطفلة يتراوح أعمارهم ما بين 6 سنوات الى 15 سنة، إضافة الى محيط المؤسسة من آباء وأمهات وعموم المواطنين، وسيستفيدون من ثلاث ورشات مختلفة ومتنوعة، منها ما هو نظري، ومنها السمعي البصري، والرسم وفضاء الألعاب، إلى جانب الحلبة المصغرة للتربية الطرقية التي تعتبر المقياس العملي والتطبيقي لمدى استيعاب التلاميذ للعروض النظرية..

http://www.fadaate.com/ar/news_view_1685.html





    رد مع اقتباس