عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-14, 22:55 رقم المشاركة : 1
طيف المغرب
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية طيف المغرب

 

إحصائية العضو







طيف المغرب غير متواجد حالياً


وسام المشاركة

وسام المشرفة المتميزة

افتراضي تحت جنـــــــح الليل ..!!


وبقيت وحدي تحت اللحاف .. عاصفة قوية كادت تنـزع عني ما تبقى من جلد و صبر .. رنات الرياح توقر سمعي .. عيناي تنظران إلى الأفق حيث تبدو هامة السماء قد انطبقت بالأرض..كل أوراقي تبعثرت.. حاولت لملمتها ، لكن الماضي البعيد أيقظ ثورتي العارمة ..
أنثى في ربيع عمرها رمى بها القدر بين أنياب الزمن.. كلها حركة و حيوية .. في فكرها ،في حركاتها ، في حديثها .. رزينة لا تنبس بكلمة .. تدخلاتها غالبا ما تكون صائبة .. وفي لحظة ..بل في ثانية تغير كل شيء ..
سعادة ينبض لها القلب وتعاسة يرتعش لها الفؤاد.. فرحة ونشوة يليها حزن الحقيقة .. نوم تتوسطه أحلام كابوسية .. كان ظِلَّها الذي لايفارقها في حركاتها و سكناتها ..في ذهابها و إيابها .. لكنها كانت ترغب في لسعات شمس علها تدفئ حياتها .. فالظل أذبل بدنها وامتص عافيتها .؟؟
جهلُها بقساوة الحياة جعلها ترتمي بكل عفوية في أحضانها، لكنها آلمتها رغم أنها قاسمتها كل لحظات عمرها الجميلة .. رمتها بسهامها لتقتل فيها ذرة الخير الكامنة بداخلها.. جردتها من مشاعرها و رمت بها في درب الانهزام ..
انتظرت القطار طويلا .. سنوات .. شهورا ..دقائق .. ثوان ..وسنوات العمر تتكسر متساقطة كأوراق الخريف اليابسة في مدينة جليدية ..تأخر كثيرا و هي ماتزال تنتظره .. وفاءً لهذه الوسيلة التي تعودتْ عليها .. علمها أن لا وفاءَ في زمن الغدر الا وفاء الكلاب!! انتظارٌ انتشل منها كلَّ شيء جميل .. و الغريب أنها مازالت تنتظر دون أمل...لا تنتظر القطار !! إنها تنتظر دون أمل... و بأمل كبير.. بأحلام وردية .. بذكريات لا تبلى ..
طيف المغرب






آخر تعديل طيف المغرب يوم 2010-04-14 في 22:59.
    رد مع اقتباس