عرض مشاركة واحدة
قديم 2010-04-07, 20:53 رقم المشاركة : 1
AMAS_65
أستـــــاذ(ة) مــــاسي
 
الصورة الرمزية AMAS_65

 

إحصائية العضو







AMAS_65 غير متواجد حالياً


c1 من اعمال اليهود


.ExternalClass .ecxhmmessage P {padding:0px;} .ExternalClass body.ecxhmmessage {font-size:10pt;font-family:Verdana;}

بسم الله الرحمن الرحيم
من وراء المواقع الإباحية!!!!؟؟؟؟
ما سر هذه الآلاف من المواقع الإباحية التي تتاح مجانا على الإنترنت؟ماذا يهدفصانعوها ؟ ولمن توجه ؟ ما الذي يجبر الآلاف إلى وضع هذه المواقع التي تتكلف مبالغباهظة ولا يجدوا أي عائد مادي يعود عليهم ؟ نعم إن هناك مواقع مدفوعة ولكن الآلافمن المواقع المجانية التي تتضمن كل ما هو بذيء متاحة أمام المستخدمين بسهولةهلهي خطة شيطانية لإجبار مستخدمي الإنترنت على إدمان هذه المواقع وبعد ذلك تغلقالخدمة المجانية ؟ ربما ولكن مرت سنوات إزدادت خلالها المواقع المجانية أكثر من ذيقبل ولم يحدث هذا التحولهل هي خطة شيطانية أخرى لإفسادالشباب الذي يعيش خارج نطاق أمريكا وأوروبا لإن الشاب في داخل أمريكا وأوروبا لايحتاج كثيرا إلى هذه المواقع نظرا لإن لديه البديل الطبيعي المتمثل في نظام ال Friendship أو الصداقة ؟
هل هي خطة شيطانية لتنشيط تجارة الكمبيوتر والإنترنتوهذه الخطة مبنية على أساس أن معظم مستخدمي الإنترنت قد وقعوا فريسة لهذه المواقعوهناك الملايين الذين يريدون الالتحاق بركب مستخدمي الإنترنت رغبة منهم في اكتشافهذا العالم الغامض والغريب ؟ وهذا في حد ذاته يشكل ثروة هائلة متوقعة للقائمين علىصناعة الكمبيوتر والإنترنت . لقد أعياني التفكير ولم أجد سببامقنعاأثر الإباحية في انحطاط القيم وتفشي الإجرام:
لقد وجدعالم النفس ادوارد دونرستين من جامعة وسكونسون بأمريكا بأن الذين يخوضون في الدعارةوالإباحية غالبا ما يؤثر ذلك في سلوكهم من زيادة في العنف وعدم الاكتراث لمصائبالآخرين وتقبل لجرائم الاغتصاب.

كما وجد عدد من الباحثينبأن مثل هذه الإباحية تورث جرائم الاغتصاب، وإرغام الآخرين على الفاحشة، وهواجسالنفس باغتصاب الآخرين، وعدم المبالاة لجرائم الاغتصاب وتحقير هذه الجرائم .ولقد قام الباحث الكندي جيمز شِك بدراسة عدد من الرجال الذينتعرضوا لمصادر مواد إباحية بعضها مقترنة بالعنف وبعضها لا تختلط بعنف. وكانت نتيجةهذه الدراسة أن وجد هذا الباحث أن النتيجة واحدة في كلتا الحالتين ووجد تأثيراملحوظا في مبادئهم وسلوكهم وتقبلهم بعد ذلك لاستعمال العنف لإشباعغرائزهم.

ولقد وجد الباحثان دولف زيلمان وجينينجز براينت أنمن أكثر تداول هذه المواد أصبح لا يرى أن الاغتصاب جريمة جنائية كما لاحظ هذانالباحثان على هؤلاء المبتلين الإدمان والانحطاط والتدني والشغف بما هو أشنع وأبشعمن ناحية الإباحية الأخلاقية كالاغتصاب وتعذيب المُغتَصَبين واللواط واغتصابالأطفال وفعل الفاحشة بالجمادات والحيوانات وفعل الفاحشة بالمحارم وغير ذلك -
اللعنة لليهود
أحمد خوصي اليهودي لعنه الله أدخل الى سوس أكذوبة أبريل8حذاري يا إخوان8





    رد مع اقتباس