للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > المنتدى الإجتماعي التربوي > الشؤون التعاضدية


الشؤون التعاضدية خاص بكل ما يتعلق بالتعاضية العامة لموظفي وزارة التربية الوطنية MGEN

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-04-19, 09:23
الصورة الرمزية abo fatima
 
نائب مدير الإشراف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abo fatima غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 39162
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 18,437 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 23493
قوة التـرشيــــح : abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute
افتراضي عبد المومني يؤكد عزم التعاضدية العامة تعزيز خدماتها





عبد المومني يؤكد عزم التعاضدية العامة تعزيز خدماتها


هسبريس - و م ع (عدسة: منير امحيمدات)
الأربعاء 18 أبريل 2012 - 23:29
أكد رئيس المجلس الإداري للتعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية٬ الأربعاء 18 أبريل الجاري بالرباط٬ أن التعاضدية العامة تعمل على تعزيز خدماتها الرامية إلى مساعدة منخرطيها على التكفل بهم في الخارج.
وقال عبد المومني٬ في كلمة خلال لقاء تواصلي نظم بالرباط بتعاون مع التعاضدية الفرنسية للمساعدة (إيما)٬ "إننا بصدد تعزيز خدماتنا من خلال توسيع عروضنا مع هيئة دولية (إيما) التي عهدت إلينا من طرف الجمعية الدولية للتعاضديات.
وأوضح أن الهدف من ذلك يتمثل في تمكين المنخرطين من عروض جديدة من شأنها أن تساعدهم في التكفل الذي يمكن أن يحصلوا عليه في الخارج٬ مشيرا إلى أن مشاريع التعاضدية العامة تنسجم مع السياسة الملكية في مجال التنمية البشرية ومع تعزيز قيم التضامن المتبادل.
وتعد التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية منظمة لا تسعى الى تحقيق الربح وتغطي مختلف المجالات٬ ولا سيما العلاجات والأسنان الصناعية والنظارات الطبية والخدمات المقدمة للأشخاص ذوي الاحتياجات الخاصة.
وأشار عبد المومني إلى أن التعاضدية العامة تقدم للمنخرطين خدمات متعلقة بالرعاية في حالات الوفاة والتقاعد والمساعدة على تمدرس الأطفال اليتامى٬ فضلا عن الخدمات المتصلة بالنقل من أجل الاستشفاء بالخارج.
ومن جانبه٬ أعرب المكلف بالعلاقات المؤسساتية الدولية في مجموعة (إيما) عن رغبته في تطوير شراكات مع التعاضديات المغربية وتقديم خدمات عالية الجودة.
وقال "نريد تطوير علاقات مع التعاضديات المغربية٬ ولا سيما التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية٬ ونطمح إلى تقديم خدمات عالية الجودة"٬ معربا عن أمله في إبراز قدرات التدخل لفرع المجموعة في المغرب (وفا-إيما- للمساعدة).
وأدى تزايد الأنشطة في هذا المجال والحاجة إلى زيادة تحسين جودة وكلفة الخدمات التي تقدمها المجموعة الفرنسية٬ التي تعمل في المغرب منذ أزيد من 30 سنة٬ إلى إحداث فرع لها بالدار البيضاء سنة 2007. وفي سنة 2011٬ اتحدت المجموعة مع التجاري وفا بنك وأصبحت (وفا-إيما للمساعدة).
ويطمح هذا اللقاء٬ الذي نظمته التعاضدية العامة لموظفي الإدارات العمومية وحضره٬ على الخصوص٬ متدخلون في نظام التأمين على المرض٬ إلى النظر في تقديم عروض للمساعدة على مستوى التعاضد المغربي بغية وضع عرض متكيف مع وضعية المنخرط المغربي.



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 09:36 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd