للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأسرة > الأزياء والأناقة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-04-10, 06:33
 
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  lazzu غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 41469
تـاريخ التسجيـل : Mar 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 326 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 371
قوة التـرشيــــح : lazzu is just really nice lazzu is just really nice lazzu is just really nice lazzu is just really nice
b3 كوني جميلة من غير مكياج سيدتي ....تعالي بسرعة!!!!





كوني جميلة من غير مكياج سيدتي ....تعالي بسرعة!!!!
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته



أهلا بالجميع

اليكى سيدتي طريقة تعطيك جمال جداب ومن غير مكياج!!!!
أتمنى أن تنال اعجابك سيدتي الكريمة ..

الموضوع

الجزر :


يعتبر الجزر من أقدم الخضروات التي عرفها الإنسان ، وأقبل على تناولها بعد أن أدرك‏ ما لها من فوائد صحية عظيمة. ويذكر أن الإغريق والرومان هم أول من أخبروا عن فوائد الجزر ، فقد جاء ذلك‏ في كتاباتهم منذ نحو 230 سنة قبل الميلاد.
ويعتبر الجزر من وسائل التجميل الأساسية ، نظراً لأنه من أغنى النباتات بفيتامين « أ ».. هذا الفيتامين الضروري لصحة وسلامة الجلد ، ولذلك‏‏‏‏ ‏‏‏‏‏‏ فإنه يدخل في العديد من المستحضرات الطبيعية للعناية بالبشرة كما سيتضح. كما يذكر خبراء التجميل أن تناول عصير الجزر الطازج بصفة منتظمة له أثر واضح كمضاد لبُقع وشوائب البشرة ، ويعمل كذلك على تحسين لون البشرة وصفائها بوجه عام. ولا تقتصر فوائد الجزر على البشرة فحسب ، فهو غذاء مفيد كذلك لصحة الشعر والعينين لحاجتهما الضرورية لفيتامين « أ ».




الخيار :


الخيار من الخضروات الرخيصة المتوفرة بين أيدينا ، والتي تتميز بفوائد صحية وجمالية عديدة قد نغفل عنها.. فلخيار أثر واضح كقابض لمسام البشرة الواسعة ، ولذلك فإنّه يدخل في عمل العديد من الأقنعة ( الماسك ) ، بالإضافة إلى أنه يناسب تماماً ذوات البشرة الحساسة على وجه الخصوص. ولخيار كذلك مفعول واضح في تبيض البشرة، والتخلص من الهالات الغامقة التي قد تظهر تحت العينين ، والتخلص من البقع والشوائب التي قد تصيب الوجه. وفي فترات الصيف ، يستخدم عصير الخيار كغسول لعلاج حروق الشمس وترطيب البشرة.




الخس :


لخس شهرة تأريخية كبيرة.. فقد أشاد قدماء المصرين بفوائده كغذاء مفيد للقدرة الجنسية ، ولذا أطلقوا عليه « نبات الخصوبة ».. كما أنّه كان من الأغذية الرئيسية للإغريق. ومن المرجح أن الخمس ( Lettuce ) قد نشأت زراعته لأول في جزيرة ( Cos. Lettuce ) وهي من إحدى الجزر اليونانية القديمة.
ويدخل الخس في تحضير العديد من مستحضرات التجميل حيث يتميز بمفعول مرطِّب للبشرة وبذلك يفيد في عمل طبقة عازلة تقي الجلد من حرارة الشمس وتأثير الرياح. ونظراً لثرائه بفيتامينات عديدة وخواصه ذات التأثير المنظف فإنه يدخل في تحضير العديد من مغذيّات الجلد ومنظفات الوجه.




البطاطس :


لبطاطس تأثير في زوال التورّم الذي يظهر تحت العينين.. وذلك باستعمالها في صورة شرائح طازجة تستخدم كمادات للعين. كما تعتبر البطاطس من أفضل المنظفات والمرطبات لذوات البشرة الحسّاسة.. بل إن لها أثراً في علاج الحساسية الجلدية بدهان الموضع المصاب بعصير البطاطس أو بعمل كمادات من شرائحها.. كما تستخدم بنفس هذه الطريقة لعلاج حروق الشمس.




الفراولة :



لعلاج حروق الشمس التي تتعرض لها النساء في المصيف سواء في الوجه أو الأكتاف نصح بعمل كمادات من عصير الفراولة فلها مفعول قوي في ترطيب البشرة ، وعلاج التسلخات والحروق.
ولمن يعانين من صُفرة أسنانهن نصحهن بتناول عصير الفراولة بصفة متكررة فهو من خير ما يبيُّض الأسنان ويجمّلها. كما تدخل الفراولة في عمل كثير من الأقنعة نظراً لمفعولها القابض لمسام الجلد والذي يناسب خاصة ذوات البشرة الدهنية.. وكذلك لمفعولها كمنظف وكمُغذٍ جيد للبشرة. .




الطماطم :


عرفت الطماطم في الماضي باسم : تفاح الحب ( Love apple ) ويذكر أنّها عُرفت في اُوربا كغذاء نافع منذ القرن السادس عشر وانتشرت في أول الأمر في إيطاليا.
إذا كنتِ سيدتي تلاحظين اتساع المسام بجلدك في الوجه أو بمناطق اُخرى مما يسيىء إلى منظر البشرة، فإن من أفضل ما يمكن الاعتماد عليه لتضيق هذه المسام هو استعمال الطماطم في صورة شرائح أو عصير. ومن خصائص الطماطم الفريدة في مجال التجميل أنها تناسب البشرة شديدة الدهنية وكذلك البشرة شديدة الجفاف ، ولذلك فهي كثيراً ما تستخدم في عمل الاُقنعة.




المقدونس :



يستخدم منقوع المقدونس كغسول ممتاز لشطف الشعر الغامق.. وكمضاد لقشر الشعر.. كما يستخدم منقوع المقدونس في تنظيف البشرة الدهنية أو المصحوبة بظهور حب الشباب ، لما له من أثر فعال في تخليص المسام من الدهون الزائدة والقاذورات المترسبة بها. كما يعتبر منقوع المقدونس من أفضل ما يمكن استعماله كغسول أو كغرغرة للفم ولتغلب على الروائح الكريهة والمنفرة لبعض المأكولات ( كالثوم ) تُستخدم غرغرة المقدونس أو يكتفى بمضغ بضعة أعواد من المقدونس.



النعناع :


يذكر أن النعناع عرف لاُول مرة بين قدماء المصرين ، كما استعمله الإغريق والرومان.. وكان يستخدم زيته في دهان الجسم.. ويضاف لحمامات الماء.. كما استخدم كمادة عطرية.
ولنعناع فوائد صحية وجمالية عديدة، فهو يستخدم كمنقوع ( شاي ) لعلاج اضطربات القولون، وكشراب مهدىء.. كما يستخدم هذا المنقوع ( البارد ) كغسول ومرّطب للبشرة، وله كذلك مفعول مقاوم للبقع وحبوب الوجه.. كما يستخدم النعناع في عمل الحمامات كمادة منعشة ومُجمِّلة للبشرة. ويعتبر زيت النعناع من أهم الزيوت العطرية التي تدخل في صناعة الروائح والصابون.




اليمون :


يستخدم عصير اليمون في أغراض شتى.. فهو يستخدم كمادة قابضة للمسا وبذلك فهو يفيد خاصة ذوات البشرة الدهنية حيث تتعرض لترسب الدهون الزائدة وما يلتصق بها من قاذورات بمسام الجلد.. ولهذا الغرض تستعمل طبقة رقيقة من العصير في دهان الوجه، ثم تشطف بالماء الفاتر بعد أن تجف تماماً.. ويكرر هذا الدهان. كما يستخدم عصير اليمون كمضاد للنمش أو بُقع الوجه حيث يساعد على إخفائها.. ويستخدم كذلك لإزالة صُفرة الأسنان، بدعكها بالعصير بصفة متكررة.




الخبيزة :


لخبيرة ( أو الخبازى ) مفعول قوي كمطهر للبشرة. ولذلك تستخدم لبخة الخبيزة كعلاج للتقرحا أو الالتهابات الصديدية. كما تستخدم الخبيزة في عمل بعض صبغات الشعر كما سيتضح.




المشمش :



المشمش.. من أغنى الفواكه بفيتامين « أ » وهذا يجعله من أفضل الأغذية لصحة البشرة.. وكذلك الشعر والعينين.. كما يمتاز بمفعول مقاوم للتجاعيد والانكماشات ولذلك يدخل في عمل الأقنعة. كما يستخدم عصير المشمش لدهان اليدين، فيكسبهما النعومة والحيوية.




التفاح :


يعتبر التفاح واحداً من أعرق وسائل التجميل _ نظراً لان كثيراً من الجراثيم لا تستطيع البقاء في وجود عصير التفاح.. ولذلك فإنه كثيراً ما يستخدم في عمل منظفات البشرة، وفي محاليل شطف الشعر، وفي عمل الاقنعة كما يتميز خل التفاح بفوائد صحية وجمالية عديدة كما سيتضح.




البرتقال :



يدخل البرتقال في عمل العديد من مستحضرات التجميل خاصة كريمات العناية باليدين، والأقنعة، والشامبوهات.
من أبسط طرق الاستفادة بالبرتقال، هو استغلال قشر البرتقال بعد نزعه عن الثمرة في دعك اليدين، حيث تعمل العصارة الموجودة بالقشر على تطرية جلد اليدين وزوال الخشونة والتشققات.
أصبح الرجل ينقل شغل النساء لعلا وعسى تهتدي ولو انسانة ما يزال ضميرها حي





رد مع اقتباس
قديم 2012-04-10, 08:38   رقم المشاركة : ( 2 )
المديرة القانـونية

الصورة الرمزية أم علاء وعمر

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5804
تـاريخ التسجيـل : Sep 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : المغرب
المشاركـــــــات : 33,302 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 19551
قوة التـرشيــــح : أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute أم علاء وعمر has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أم علاء وعمر غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني جميلة من غير مكياج سيدتي ....تعالي بسرعة!!!!

أصبح الرجل ينقل شغل النساء
لعلا وعسى تهتدي ولو انسانة ما يزال ضميرها حي
ماذا تعني ؟؟؟؟؟
أفصح من فضلك و كفاك اتهامات للمرأة

توقيع » أم علاء وعمر

اللهم بارك لي في أولادي ووفقهم لطاعتك واهديهم وخذ بأيديهم إليك
وارزقهم النجاح والفلاح فى الدنيا والآخرة وأولاد المسلمين أجمعين
ربي أرزق ذريتي صحبة الأخياروخصال الأطهار وتوكل الأطيار
ربي بلغني فيهم غاية أمالي ومناي وارزقني برهم بحولك وقوتك
ربي متعني ببرهم في حياتي وأسعدني بدعائهم بعد مماتي









  رد مع اقتباس
قديم 2012-04-10, 11:44   رقم المشاركة : ( 3 )
مراقب عام

الصورة الرمزية أبو هاجر و رميساء

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13523
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 2,105 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2827
قوة التـرشيــــح : أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute أبو هاجر و رميساء has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أبو هاجر و رميساء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني جميلة من غير مكياج سيدتي ....تعالي بسرعة!!!!

نصائح من عسل
لماذا تلتها جرعة من حنظل يا ترى؟
تقبل مروري.
توقيع » أبو هاجر و رميساء
  رد مع اقتباس
قديم 2012-04-10, 11:45   رقم المشاركة : ( 4 )
أستـــــاذ(ة) جديد

الصورة الرمزية صقر العرب

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 41893
تـاريخ التسجيـل : Apr 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 27 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : صقر العرب عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

صقر العرب غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني جميلة من غير مكياج سيدتي ....تعالي بسرعة!!!!

اقتباس
مشاهدة المشاركة المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أم علاء وعمر
أصبح الرجل ينقل شغل النساء
لعلا وعسى تهتدي ولو انسانة ما يزال ضميرها حي
ماذا تعني ؟؟؟؟؟
أفصح من فضلك و كفاك اتهامات للمرأة



لقد تم حظر عضويتي وسيتم استرجاعها لهذا صقر العرب هو صقر المغرب
لماذا كل هذا التسرع يا ام علاء ما اعنيه هو ان الموضوع من كتبه أنتى وقمت انا بنقله وما اعني بمايزال ضميرها حي يعني أنت أذرى مني بأن الزواق حرام الى مع زوجها فوضعت هذا الموضوع الذي يجعل المرأة جميلة جدا جدا جدا بأشياء طبيعية أحسن من الزواق وتقولين كفى من اتهامي للمراة ههههههههه أن ذهبت للطبيب الان وقال لي اني مريض فالمراة هي السبب لماذا لاني دائما في مشاكل السبب اني أدافع على المرأة وليس اي مراة المراة العفيفة الشريفة يمكن انت واحدة منهم لا تنخدعي بالمظاهر من يريد السوء لن ياتي بهذهي الطريقة يوجد ألف طريقة لن تفهمي فيها شيء خصوصا اني مغربي ههههههه خير الكلام ما قل وذل (أنا ولد الخير وكنحب لبلادي وأخوتي الخير) فقط لا شيء اخر يقول المتل (الله يجيب لي يفهمنا وما يعطينا والوا )
السلام عليكم
  رد مع اقتباس
قديم 2012-04-10, 11:49   رقم المشاركة : ( 5 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية فطيمة الزهرة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29728
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 14,540 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 12332
قوة التـرشيــــح : فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

فطيمة الزهرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: كوني جميلة من غير مكياج سيدتي ....تعالي بسرعة!!!!

تبدو شخصا طيبا أيها الصقر
ولكن لما كل هذه المشاكسات
ههههههههه

شكرا لك أخي على الموضوع
توقيع » فطيمة الزهرة







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 21:42 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd