للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة

الملاحظات

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-04-04, 23:46
الصورة الرمزية abo fatima
 
abo fatima
نائب مدير الإشراف

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abo fatima غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 39162
تـاريخ التسجيـل : Jan 2012
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 18,418 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 23493
قوة التـرشيــــح : abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute abo fatima has a reputation beyond repute
افتراضي تهكم على الرؤساء والملوك وإتهم الجزيرة بالتضليل .. تصريحات عادل إمام،تفجر الألغام





تهكم على الرؤساء والملوك وإتهم الجزيرة بالتضليل .. تصريحات عادل إمام،تفجر الألغام


جـــــلال الـمغربـي _



بعد أن تم الحكم عليه بثلاث أشهر سجنا وغرامة مالية بسبب بعض أعماله المسيئة للإسلام لم يرى الفنان المصري عادل إمام بدا من الخروج عن صمته ،في خرجة إعلامية لزعيم الفجور ولناشر الرديلة وللمتهكم على دين الله عادل إمام كما قال عنه الكثيرون والذي سكت دهرا ونطق كفرا ولم يكفه ما يعانيه شعب سوريا من تقتيل على يد الزعيم المجنون الذي يعيش خارج عقله بشار الأسد ،وفي تصريح أغرب من الخيال وأحط من الأفلام التي يمثلها زعيم الفن الغير النظيف عادل إمام كما وصفه أخرون إرتأينا نقله للقارئ كما وصلنا لتتفتق عبقرية المدافع عن الفقراء في أفلامه والمنتقد للمفسدين في سينماه عن ضرب كل القيم الإنسانية بشكل هستيري بعد أن إنتقد ثورة الحرية للشعب السوري فكيفما كانت التلوينات التي لونوها بها تلك الثورة فهم في الأخير بشر سيادة الفنان ولكم التصريح :
( إن السبب الحقيقي لسجني لم يكن بسبب التهكم على الدين بل دعمهي ووقوفي إلى جانب الزعيم السوري بشار الاسد وكنت من الفنانين المصريين الذين نددوا بكذب قناة الجزيرة ومغالطاتها الاعلامية وتضليلها للرأي العام العربي وتحريضها على سوريا وإمازلت أتمسك بالمقاومة كخيار وحيد لتحرير فلسطين.
أنا ضد ضرب سوريا آخر قلعة نضال عربية، درع الامة الاخير حاضنة المقاومة، سوريا الرافضة على امتداد عقود إملاءات الغرب، سوريا التي كان باستطاعتها تجنيب بلادها كل المحن والازمات والحصار الخانق والعقوبات لو قبلت بشروط الامريكيين ووافقت على تهجير الفلسطينيين من فلسطين المحتلة ، و كيف سولت أنفس حكام الخليج الاستنجاد بالغرب لضرب سوريا ثم كيف لهؤلاء الحكام الذين يجهلون معنى الدستور والقانون الذين يحرمون شعوبهم من أبسط حقوق الانسان الى درجة إن المرأة في السعودية لا يحق لها سياقة سيارة، كيف لامير قطر الذي خان من انجبه ورباه وجعل منه رجلا..الامير الذي لم يحترم ولم يصن الامانة وانقلب على والده، كيف له أن يطالب مع ملك السعودية بشار بالديمقراطية لان فاقد الشيء لا يعطيه...أيرسلون درع الجزيرة لقتل البحرينيين ويتهمون بشار بعدم احترام حقوق الانسان ؟
لما لم يتحركوا في اليمن ويمنحون لرئيس اليمن (صالح) الفرصة تلو الاخرى أم إن الشعب العربي غبي من لا يفهم حركاتهم ؟
يتهمونني بالتهكم على الدين، وهل القرضاوي مفتي الناتو الفاشل الفار من مصر رجل دين؟ عن أي دين يتكلم هذا الرجل هل دينه يسمح بالتحريض على قتل النفس ؟هل دينه يسمح بالتحالف مع من يقتل شعبنا العربي ويغتال علماءه ويسرق ثرواته ويغتصب ارضه ؟هل القرضاوي رجل يستحق الاحترام وهو يطالب الشعب السوري بالخروج على بشار بعد أن أصدر أوامره بقتل القذافي ؟......بشار الاسد هو الزعيم العربي الاخير الذي ما زال صامدا شامخا يقاوم العالم العربي والغربي، هو عبد الناصر الذي يتآمر عليه العرب قبل الغرب تتآمر عليه جامعة قالوا انها عربية.. جامعة لم نسمعها يوما تتحد وتتخذ قرارات مشرفة.. جامعة يسخر منها الصغير قبل الكبير ويسخر منها العدو قبل الصديق.. ألا يخجلون من أنفسهم وهم يعقدون الاجتماع تلو الاجتماع بهدف خنق سوريا وإسقاط بشارالأسد لماذا ؟وهل يوجد رئيس أوملك أشرف وأفضل منه؟ من منهم إختاره الشعب ؟ من منهم إنتخبه الشعب ؟ الا يخجلون أم فقدوا ماء وجههم ؟ ألا يرون.. ألا يعون إنهم أسقطوا كل أقنعتهم.. إنهم أسقطوا ورقة التوت ؟
أنا مع بشار وسأدعمه إلى النهاية إلى آخر نفس ولن أكون وحدي الكثير من الفنانين يفكرون مثل السيدة وردة ونور الشريف وعددنا سيزداد، سنعمل على فضح هؤلاء الحكام الذين أصبح وجودهم في السلطة أهم من الوطن وأهم من قضايانا وأصبح عدونا الصديق الذي ينفذون كل أوامره...تاكدوا أنه لا أمير قطر ولا الجزيرة ولا أمريكا قادرين على إسقاط بشار، وسوف أتوجه إلى دمشق لتهنئته لانه لن يسقط .
وتسقطون ياأعراب الخيانة ياأبناء ذات الأعلام أتفو على عقالكم وبعيركم ..!!)







التعديل الأخير تم بواسطة oujdi ; 2012-04-07 الساعة 20:50 سبب آخر: حجم الصورة كان كبيرا فتم تصغيره. شكرا جزيلا
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 15:36 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd