للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > منتدى أخبار التربية والتعليم


منتدى أخبار التربية والتعليم خاص بالأخبار والمستجدات التربوية الوطنية والدولية،مذكرات و مراسيم الوزارة ،المقالات التربوية الصحفية ...

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2012-02-22, 20:38
الصورة الرمزية pro
 
pro
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  pro غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11091
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 4,326 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2533
قوة التـرشيــــح : pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute
urgent تكليف أستاذ بتسيير القاعة متعددة الوسائط بإحدى مدارس بلدية تيزنيت





نيابة تيزنيت والنقابات الشريكة تتمادى في الفضائح وأخرها إقدام النيابة على تكليف أستاذ بتسيير القاعة متعددة الوسائط بإحدى مدارس بلدية تيزنيت رغم أن لم يستفد من أي تكوين في إطار مشروع جيني أكثر من ذلك أنه لايفقه في تكنولوجيا المعلومات والاتصال شيئا،في حين أن هناك أستاذات وأساتذة لهم دراية كبيرة في هذه التقنية،فهل وصلنا إلى مقولة " إذا اسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة "
إو تقدمنا بكري بوجود هولاء المفسدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟



توقيع » pro
د.إبراهيم الفقى
تذكر دائما:
عش كل لحظة كأنها آخر لحظة في حياتك،!!
عش بالإيمان، عش بالأمل،
عش بالحب، عش بالكفاح،
وقدر قيمة الحياة.
*

التعديل الأخير تم بواسطة pro ; 2012-02-22 الساعة 20:51
رد مع اقتباس
قديم 2012-02-22, 22:05   رقم المشاركة : ( 2 )
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي

الصورة الرمزية الأستاذة هبة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 24896
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : Rabat
المشاركـــــــات : 215 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 861
قوة التـرشيــــح : الأستاذة هبة is a splendid one to behold الأستاذة هبة is a splendid one to behold الأستاذة هبة is a splendid one to behold الأستاذة هبة is a splendid one to behold الأستاذة هبة is a splendid one to behold الأستاذة هبة is a splendid one to behold الأستاذة هبة is a splendid one to behold

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

الأستاذة هبة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تكليف أستاذ بتسيير القاعة متعددة الوسائط بإحدى مدارس بلدية تيزنيت

لاحول ولاقوة إلا بالله
تيزنيت التي تزخر بالأساتذة رواد عالم التكنولوجيا في المغرب يقبعون في جبال أنزي وتافراوت تستهر بكفاءاتهم النفايات والنيابة، فعلا شيء مخز أن نسمع هكذا أخبار في عهد استبشر فيه القطاع خيرا، بعد تصريحات جريئة وقرارات شجاعة للسيد الوفا...

ننتظر إيقاف برنامج "خيني"الذي رصدت له اعتمادات خيالية للتكوينات والتجهيزات ولم يستفد منها التلميذ شيئا؟؟؟
فهل وصلنا إلى مقولة " إذا اسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة "
إو تقدمنا بكري بوجود هولاء المفسدين؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-25, 12:13   رقم المشاركة : ( 3 )
pro
بروفســــــــور

الصورة الرمزية pro

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 11091
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 4,326 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2533
قوة التـرشيــــح : pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute pro has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

pro غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تكليف أستاذ بتسيير القاعة متعددة الوسائط بإحدى مدارس بلدية تيزنيت

مدرسة اليعقوبي
  رد مع اقتباس
قديم 2012-02-25, 17:59   رقم المشاركة : ( 4 )
أستـــــاذ(ة) جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10
تـاريخ التسجيـل : Mar 2009
العــــــــمـــــــــر : 56
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : سيدي إفني
المشاركـــــــات : 41 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : Abo houda عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

Abo houda غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تكليف أستاذ بتسيير القاعة متعددة الوسائط بإحدى مدارس بلدية تيزنيت

رئيس الموارد البشرية الذي لم يمر على تعيينه سوى حوالي 3 أشهر بدأ فعلا يلعب بالنار، ويردخ لضغوطات النقابات ويتلاعب بالتكليفات حسب المقاص، وهو الذي كان يرفع شعارات الحكامة الجيدة والديموقراطية والشفافية ومبدأ الكفاءة (طرهات؟؟؟)...
كما يقول المثل: الفقيه اللي نتسناو فبراكتو ادخل الجامع ببلغتو
زمن المصائب والمحسوبية والزبونية، والله يخرج سربيسنا على خير.
إذا أسندت الأمور إلى غير أهلها فانتظر الساعة.
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 21:08 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd