للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الثقافة والآداب والعلوم > منتدى المواضيع الأدبية المنقولة > قصص وروايات


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-08-22, 01:42
الصورة الرمزية همس الروح
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  همس الروح غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 25143
تـاريخ التسجيـل : Nov 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : اينما وجدت فتلك ارضي وذاك وطني
المشاركـــــــات : 3,585 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1304
قوة التـرشيــــح : همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of همس الروح has much to be proud of
افتراضي الجامعة العربية..مع السلامة يا سلّام





مشهد ساخر..الجامعة العربية..مع السلامة يا سلّام / فتحي عوض..


مشهد ساخر..الجامعة العربية..مع السلامة يا سلّام / فتحي عوض..
زيد : تسعدنا هيئك يا سيادة الامين ..لجامعة ( الدول ) العربية..
عمرو : تقصد شكلي..ام هيئة الجامعة...؟؟؟؟!!!!
_ خفيف دم انت ..وهيئة الجامعة...
_ شكرا...
_ والله انا اتمتع..وقلبي يتلوى ويتطوى في هيئتكم وانتم تجلسون..
_ كيف هذه ..عفوا...لم افهمها...؟؟؟؟!!!!
_ دمكم خفيف..واصداغكم تعلو وتهبط وانتم نائمون..تحلمون..وتحتلمون...وتشخرون...وتكوّعون..؟؟؟ ؟!!!!
_ اين ..في البيت ام الجامعة...؟؟؟؟!!!!
_ في البيت...؟؟؟!! ايضا...؟؟؟؟!!! وزوجاتكم...؟؟؟؟!!!!
_ اسمع..كلامك مُبطن...؟؟؟!!! هل انت من فرقة الباطنية..؟؟؟!!!
_ لا والله من فرقة الأمة..أمة الحبيب المصطفى صلى الله عليه وسلم....
_ من اية طائفة....؟؟؟!!!!
_ العرب...
_ من اي قطر..اقليم....؟؟؟!!!!
_ الحنظلة الفلسطيني...!!!!!!
_ صومالي انت إذن...؟؟؟!!!!
_ صومالي ..على سوداني...على عراقي..ومصري وشامي...كلنا هكذا يا رجل....
_ ايه...صحيح ...نحن في الجامعة سمعنا بهكذا بشر..على الاخص الفلسطيني..
_ بماذا تحلمون وانتم نائمون بربك...؟؟؟؟!!!!
_ بالطبع بمجد الامة العربية وعزتها وتحريرها..وعلو شان انسانها
بالوحدة العربية..بالكرامة..والحرية..والتقدم..والانسان...
_ إيه ...وتحتلمون..بم....؟؟؟؟!!!!
_ بهيلاري...
_ اي هيلاري...؟؟؟!!!
_ كلينتون...
_ هههههاه...دخلتنا في السياسة..ولست اريد ذلك...ولكن على رأي المثل الطبع غلب
التطبع ..يأ أخي انتم زعماء عظام بالفعل..وليس غريبا ان تكونوا زعماء هذه الامة...فحتى وانتم نائمون تحلمون وتحتلمون لا تغيب السياسة عن بالكم..تريدون ان تخدموا الامة..كرامة الامة ..مجد الامة
وعزة ومنعة الامة...وتحرير الامة وانسان الامة...وقضايا الامة..
حلوة هيلاري..بربك....؟؟؟؟!!!!
_ ايه..يا رجل... بصفتي اسمر قليلا احبها..القوم بصفتهم سمر اكثرهم يحبونها..يا اخي سبحان الله...السمر دوما يحبون الشقراوات...
_ ههههههه...دمك خفيف ..اعرف..الم اقل لك ذلك ..سبحان الله..
ولماذا لا تدعونها في اجتماعاتكم لتكون دوما حاضرة معكم..؟؟؟!!!
_ صورتها دوما معنا...لا تفارقنا...وكتاب رسمي منها ..
على طاولة كل واحد منا...!!!!!!
_ وهل تحبكم هي كما تحبونها...؟؟؟!!!
ام أنه حب اعرج..؟؟؟؟!!
_ كيف ..أعرج...؟؟؟!!!!
اي يمشي على ساق واحدة...؟؟؟!!!
_ بالطبع..اذ كما يحب السمر الشقراوات..فالعكس صحيح..اي تحب
الشقروات السمر..فطرة..سنة يا رجل...
_ هههههه...سبحان الله...رائعون انتم ايها السمر..ولكم وجوه مثل
وجوه ( الصقور ).....!!!!!!
_ ( عرب ) نحن يا رجل..والعرب معروفون بالفعل..ولهم وجوه مثل
وجوه الصقور...مشهورون بذلك...
_ بلى ..انتم زعماء تاريخيون بالفعل...
افذاذ..خالدون..و.....
_ مُلهمون....
_ هههههههه...عفوا ..لا مؤاخذة نسيتها...
_ لا باس ..اشكرك...
_ على الاقل في حب هيلاري ( اتحدتم )
_ وفي ذلك..وعلى ذلك نريد ان ( نوحدكم )..
_ هههههه...بسيطة..سوف تتم الوحدة..لا اشك في ذلك صدقني..
_ السمر يحبون الشقراوات..قلت لك يا رجل..
_ ههههههه...يا الهي..ما اخف دمنا بالفعل...
_ ( صقور ) عربية يا رجل..صدقني اعجبني ذلك بالفعل..حتى بت افكر ان اجعل ذلك شعارا لجامعتنا...
_ ( صقرا ) عربيا....؟؟؟؟؟!!!!
_ بلى..هكذا..ينظر الى امراة شقراء...ويحدق نحوها تحديقا...
_ هيلاري...؟؟؟!!! ولا باس..او واحدة على دمها تقريبا..وهكذا
سوف يكون شعارا جديدا للوحدة...؟؟؟!!!!
_ هههههه....!!!!! شعار حلو
صدقني..الناس ملّت.. وسئمت شعارات وحدة..حرية..
و ( اشتراكية )..ههههاه...وهكذا سوف ( نشترك ) جميعا في حب هيلاري...
هههههههاه..ايها الوحدويون التحرريون ( الاشتراكيون ) أنتم..
_ احيانا تجعلني اشك بك..بحديثك...ولهجتك...
_ أي شك...؟؟؟؟!!!
_ انك لا تحب هيلاري....
_ هههههههه...لست ( اسمر ) كثيرا..هاك وجهي..هوذا..تستطيع
القول انه حنطي ...
_ وهيلاري..هي التي ترسل لنا الحنطة يا رجل ..!!!! وبدون ذلك سوف نموت جوعا...
_ هههههههه ...ايضا ..فوق كل شيء وترسل لكم الحنطة...؟؟؟!!!
_ ومن اين لنا الحنطة...واين سوف نزرعها...في الربع الخالي..ام في بلاد الواق واق...؟؟؟!!!!
_ ومعك حق..بلادنا صغيرة المساحة بالفعل ..صغيرة جدا...!!!!
_ نعم..لدينا مشكلة تصَحّر حقيقي...
_ وتَجَرُّب..اي من ( الجرب ) بعيد عنك.. عفوا....!!!!!
_ اي جرب....؟؟؟؟؟!!!
_ اعني ( لا نستحم ) و ( لا نغتسل ) ..ليس لدينا انهار ولا ماء
ولا محيطات ولا بحار...وجرب على جرب على جرب ..جرب بعضه فوق بعض..وحتى نفذ الجرب الى قلوبنا...
_ بدأت تزعجني ..وتثقل دمك...هه....!!!!!
_ عفوا..ولا باس..لا مؤاخذة ..سامحني...
ما رأيك ان نغني...إذن...؟؟؟؟!!!! ونطرب..بدل هكذا ثقالة ظل..
ونعبث ونلهو ونلعب...؟؟؟؟؟!!!!
_ ههههه..اشكرك ..عدت تخفف دمك....
_ أي اغنية تحب...هيفاء...؟؟؟!!! نانسي...؟؟؟؟!!!
_ وانت....؟؟؟؟!!!
_ لا ..انا...أليسا...أحب أليسا...
_ هههههههههه.....
_ هههههههههه.....
_ حلوة أليسا....
_ بعقل....ههههههه...
_ ولكن..المشكلة....
_ ايه..ايه..عفوا..معك حق..نحن في جامعة الدول العربية..وسوف يقول القوم اننا نغني في جامعة..ومن جامعة الدول العربية لأليسا..
_ وإذن...؟؟؟!!!!
_ لا باس..لا يهمك...لا عليك..ونغني اغنية محترمة...من مكان محترم...
_ بالطبع..نحن في جامعة الدول العربية..اي بيت العرب..اي البيت
الذي اعتقد ان بريطانيا انشأته او دعمت انشاءه على الاقل بديلا لوحدة العرب...واستغفال العرب...فخذلت القوم ..وعمقت الجرب ههههه...فغدوا أعرابأ....
_ لا ..ارجوك..ماذا تقول ايها الرجل...لا تثقل دمك...
_ عفوا..سامحني..لم أشأ إزعاجك يا صديقي..اقسم..
ولا بأس ..ونغني إذن....
_ للسلم والسلام أرجوك..فنظهر في جامعة الدول العربية بوجه حضاري..وليس ( للحرب ) فنغدو في نظر العالم متخلفين ومتطرفين
تعرف...نحن في جامعة الدول العربية....و..و..انت تعرف...!!!!
_ إيه..ايه..بالطبع..لا عليك...اعرف..
وأنا سوف انشد ..وانت فقط أعد ورائي...
_ أرجو ان يكون صوتك حلوا..ك..اليسا...
_ هههههههه....اليسا ..ام صوت اليسا....؟؟؟؟!!!!
ومعك حق بالطبع..أن تحب إليسا.. صوتا وصورة...
_ اشكرك...
_ أحبك...
_ أحبك...آ...
_ أسيبك...
_ لا....!!!!!
لا ..هذه ليست اليسا..هذه نانسي يا رجل...
_ عفوا..رويدك لا ( تعدمني ) ..أرجوك...مجرد خطأ فني..
وهل قالوا لك اني كنت
أتعشى مع نانسي او اليسا ليلة امس ..حرام عليك يا رجل...
_ كن دقيقا ومحترفا ومتقنا لعملك..نحن في جامعة الدول العربية نحب الدقة..والاحتراف واتقان العمل...أو انصرف...مع السلامة..
_ اين ..؟؟؟!!! بهذه السرعة...لم نغن ِ بعد يا رجل...
_ مع السلامة...
_ وحسن ..لا عليك..حاضر...نغني..نطرب..ونلهو ونلعب..هاك..
مع السلامة يا سلّام...اعد ورائي..قلت...
_ سلام ام سلّام...؟؟؟؟!!!!
_ سلّام..اسمه يا رجل...
ولا ( سالم ) من قبل ولا ( سلام ) من بعد...
سلّام..ابن مُسيلمة...
ههههههههههه...
_ اي مُسيلمة....؟؟؟!!!!
_ ذاك الرجل..شاهد الزور يا رجل..يأتي راكبا ..
ويعود ماشيا..وقد انتهت صلاحيته...
_ الجامعة...تقصد أنت...؟؟؟!!!
_ لا ...مسيلمة يا رجل...أبو سلّام..هيا ..نغني...
مع السلامة يا سلّام....
_ ابن مسليمة ..قلت...؟؟؟!!!!
_ وسلّام سافر الليله....
_ وسلّام سافر الليله...
_ الله الله..نعرف ان نرقص جيدا..
_ ههههههه...اقل منها....؟؟؟؟!!!!
_ وسد الباب بقُلقيله....
_ اية قُُلقيله....؟؟؟؟!!!!
_ قُلقيلة القنبلة....؟؟؟!!!!
_ هههههه...حلوة...هذه...والله...مفاجأة..
قُلقيلة القنبلة...أعجبتني...
_ ايه..جدا...ههههههاه...الذرية العربية...
_ ايه..ايه...هههههههاه.... قلقيلتنا..العربية...
_ الذرية.....؟؟؟؟؟؟!!!!!
_ ههههها..ما اخف دمك ..أقسم..
_ محسوبك..الم أقل لك ..أخوكم حنظلة الفلسطيني....
_ أشهد..بجد...
_ قطعنا الاغنية يا رجل...
_ ايه..ايه...عند القلقيلة..قلقيلتنا العربية...ههههها...
_ لا..ارجوك..الذرية العربية...
لا قطعك ربك يا اخ العرب...
_ ويحك يا اخ العرب...ويحك...
_ يا دار مية َ بالعلياء فالسند ِ..أقوَت وطال عليها سالف الامد ِ..
_ أهذه أليسأ....؟؟؟؟!!!
_ لا..ابن عمها..الحارث بن حلّزة اليشكري...
_ ههههه...خفيف دم انت...اقسم...
_ حنظلة الفلسطيني..الم اقل لك ...؟؟؟!!!
_ تعجبنا انت والله...وابن حلّزة اليشكري..ههههه..صاحبنا..
_ وأليسا.... !!!!!
_ ههههههه......!!!!!!! وأليسا...ههههه..
اصالة..بجد...
_ إيه..وعراقة ..
_ جامعتنا كذلك..بلى..
_ ايه..ايه...بالطبع...
_ وسلّام سافر الليله....
_ وسدّ الباب بقُلقيله....
_ مع السلامة يا سلّام....
_ ...................!!!!!!!

فتحي عوض





رد مع اقتباس
قديم 2011-08-25, 14:26   رقم المشاركة : ( 2 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية ابوحمزة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13616
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : خريبكة
المشاركـــــــات : 4,386 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1213
قوة التـرشيــــح : ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of ابوحمزة has much to be proud of

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

ابوحمزة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الجامعة العربية..مع السلامة يا سلّام

جامعة لاتغني ولا تسمن من جوع
كلام فارغ وقرارات فارغة بمباركة من الغرب الصليب
شكرا اننا بانتظار بمساهماتك الرائعة و بمشاركاتك القيمة...
توقيع » ابوحمزة









التعديل الأخير تم بواسطة ابوحمزة ; 2011-08-25 الساعة 14:30
  رد مع اقتباس
قديم 2011-09-08, 08:03   رقم المشاركة : ( 3 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية ساتر عزيز

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 686
تـاريخ التسجيـل : May 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 1,093 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 319
قوة التـرشيــــح : ساتر عزيز is a jewel in the rough ساتر عزيز is a jewel in the rough ساتر عزيز is a jewel in the rough ساتر عزيز is a jewel in the rough

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

ساتر عزيز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الجامعة العربية..مع السلامة يا سلّام

بارك الله فيك
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 14:10 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd