الرئيسية | الصحيفة | خدمات الإستضافة | مركز الملفات | الحركة الانتقالية | قوانين المنتدى | أعلن لدينا | اتصل بنا |

أفراح بن جدي - 0528861033 voiture d'occasion au Maroc
educpress
للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :

فعاليات صيف 2011 على منتديات الأستاذ : مسابقة استوقفتني آية | ورشة : نحو مفهوم أمثل للزواج

العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الثقافة والآداب والعلوم > منتدى الأدب الفرنسي > la prose


la prose nouvelle, conte...

إضافة رد
 
أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
قديم 2011-08-22, 14:51 رقم المشاركة : 6
فاطمة الزهراء
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية فاطمة الزهراء

 

إحصائية العضو








فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً


مسابقة الصحابة والصحابيات 1

وسام المشاركة

وسام الرتبة الأولى في مسابقة طاكسي المنتدى لشهر يو

وسام المرتبة الاولى لصناعة النجاح عن ورشة التفوق ه

وسام المراقبة المتميزة

وسام المركز السادس في دورة التقنيات الأسرية

افتراضي رد: Chronique : le chien noir


Bonne journée cher Houmidi
J'espère que vous vous portez bien maintenant ...
et que la morsure ne vous fait pas mal ..

Bon rétablissement
Mes amitiés






التوقيع

الوفاء أن تراعي وداد لحظة ولا تنس جميل من أفادك لفظة"

    رد مع اقتباس
قديم 2011-08-25, 00:09 رقم المشاركة : 7
rougegorge
أستـــــاذ(ة) متميز
 
الصورة الرمزية rougegorge

 

إحصائية العضو







rougegorge غير متواجد حالياً


افتراضي رد: Chronique : le chien noir


tout d'abord Ramadan Karim à toi et à tous les amis de forum
ensuite moi je suis toujours ici, la preuve regardes mes commentaires laissées sur tes écris même si je poste plus comme avant sur le forum
ce que j'aime dans tes textes cher abdelhamid il y a toujours le coté vécu qui touche de prés chaque lecteur peu importe sa situation dans la société. le merveilleux c'est que tu présentes çà dans un aspect comique qui ajoute davantage de beauté à ta plume encore une fois merci beaucoup et en attendant la suite avec impatience.
.ton frère boukmakh






    رد مع اقتباس
قديم 2011-08-25, 01:30 رقم المشاركة : 8
houmidi59
بروفســــــــور
 
الصورة الرمزية houmidi59

 

إحصائية العضو







houmidi59 غير متواجد حالياً


وسام المشاركة في الدورة التكوينية مهارات الاتصال ا

وسام المشاركة في المسابقة الترفيهية

وسام المركز الثاني مسابقة الإبداع الأدبي

وسام المشارك

وسام المشاركة في مسابقة التصوير الفوتوغرافي

وسام الإبداع

افتراضي رد: Chronique : le chien noir


اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة rougegorge مشاهدة المشاركة
tout d'abord Ramadan Karim à toi et à tous les amis de forum
ensuite moi je suis toujours ici, la preuve regardes mes commentaires laissées sur tes écris même si je poste plus comme avant sur le forum
ce que j'aime dans tes textes cher abdelhamid il y a toujours le coté vécu qui touche de prés chaque lecteur peu importe sa situation dans la société. le merveilleux c'est que tu présentes çà dans un aspect comique qui ajoute davantage de beauté à ta plume encore une fois merci beaucoup et en attendant la suite avec impatience.
.ton frère boukmakh



Quelle joie de te revoir mon cher frère et ami Boukmakh .Tu as sûrement raison , mais tu n'as pas tout à fait tord ....Attends , moi aussi j'ai disparu quelques temps :d'abord par le travail ou disons plutôt les responsabilités de l'école; puis il y a aussi les maladies et enfin le manque de lecteurs
Comme tu dois le constater : rares sont ceux ou celles qui lisent les productions en français
Si cette histoire était écrite en arabe , j'aurais eu au moins une vingtaine de commentaires
Allez, tu es là .Aussi avec la chère Fatima Zohra et notre ami Azeddine ça me suffit amplement
Il y a aussi ma fille adorée Hanane : je ne sais pas ce qu'elle est devenue .Elle ne donne pas signe de vie depuis belle lurette.J'espère qu'elle se porte bien
Au fait , je suis allé à l'ancien forum .Je crois que même là-bas c'est pareil.Notre ami Red1.m est entrain de vivre deux jours d'éloge.On lui pose des questions .Je lui en ai proposé deux .Tout à l'heure , j'irai lire les réponses
Toi aussi , tu devras jeter un coup d’œil ; ne serait-ce que pour saluer Redouane
Bon, je vais de ce pas lire la suite de ton histoire : l'oiseau ; puis je mangerai bien quelque chose
Allez, bonne nuit mon Valeureux ami et je te dis une fois de plus : tu m'as beaucoup manqué






التوقيع








    رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)

الكلمات الدلالية (Tags)
chien , chronique , le , noir


تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة


مــــواقـــع صـــديــقــة مــــواقـــع مـــهــــمــــة خـــدمـــــات مـــهـــمـــة
إديــكـبـريــس تربويات
منتديات نوادي صحيفة الشرق التربوي
منتديات ملتقى الأجيال منتديات كاري كوم
مجلة المدرس شبكة مدارس المغرب
كراسات تربوية منتديات دفاتر حرة
وزارة التربية الوطنية مصلحة الموارد البشرية
المجلس الأعلى للتعليم الأقسام التحضيرية للمدارس العليا
مؤسسة محمد السادس لأسرة التعليم التضامن الجامعي المغربي
الصندوق الوطني لمنظمات الاحتياط الاجتماعي التعاضدية العامة للتربية الوطنية
اطلع على وضعيتك الإدارية
احسب راتبك الشهري
احسب راتبك التقاعدي
وضعية ملفاتك لدى CNOPS
اطلع على نتائج الحركة الإنتقالية

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 09:00 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator

RSS RSS 2.0 XML MAP HTML
جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2024, Jelsoft Enterprises Ltd