للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات التواصل العام > - منتدى الإستقبال و التعارف - > { منتدى الخيمة الرمضانية } > أرشيف فعاليات ومسابقات رمضان الكريم > فعاليات ومسابقات رمضان 2011 > المسابقة الرمضانية الكبرى


المسابقة الرمضانية الكبرى شارك وامنح نفسك فرصة الفوز ... مجموع الجوائز 1000 درهم

موضوع مغلق
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-08-14, 21:02
الصورة الرمزية أشرف كانسي
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أشرف كانسي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4706
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : القليعة
المشاركـــــــات : 9,559 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 3281
قوة التـرشيــــح : أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute أشرف كانسي has a reputation beyond repute
افتراضي اليوم الثالث عشر: 5 أسئلة للمسابقة الرمضانية الكبرى على منتديات الأستاذ





الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله وعلى آله وصحبه ومن والاه







أهلا وسهلا بكم

أولا أخبركم أنه من اليوم بت نبت معاكم هنا

لأنني سأسافر إلى الملتقى ومعي الحاسوب والموديم

العديد منكم يريد بقائي حتى أنشر له أسئلة سهلة

وها انذا أستجيب لطلبه

ولكن بشرط

الاسئلة هناك نقدر نشرهوم في قبل صلاة العشاء أو بعده


ودائما الاجوبة عبر الخاص جزاكم الله خيرا

لن اكثر عليكم، تمنوا لي الطريق السلامة

لأنني سأسافر هذه الليلة مع الساعة العاشرة ونصف

دمتم في رعاية الله

ودمتم سالمين

تفضلو أسئلة اليوم لذيذة كالرمان




السؤال الأول: ( 1 نقطة )






إذا التقى اثنان في الطريق، فمن الذي يبدأ بألقاء السلام؟



'' اريد حديث رسول الله صلى الله عليه وسلم ''














السؤال الثاني: ( 2 نقاط )










يقول المثل الشعبي المغربي


'' الدار دار بونا .................... ''






السؤال الثالث: ( 3 نقاط )





أرسلت الحملات من البر والبحر '' لفتح القسطنطينية '' بقيادة يزيد بن معاوية، ثم كلف الخليفة القائد عبد الله بن أبي السرح بتجهيز حملة بحرية اشتبك فيها الأسطول العربي بأسطول الروم بمعركة سميت بذات الصواري لكثرة عدد صاريات السفن التي اشتركت فيها ... في عهد من تم ذلك ؟







السؤال الرابع: 2 نقطة

جملة نقرأها و يمكن قراءتها أيضا من اليسار إلى اليمين

أذكر هذه الجملة

ههههههههههههههههههههههههههه







السؤال الخامس 2 نقاط


من صاحب قولة '' العلم خير لك من المال فالعلم يحرسك وأنت تحرس المال، والمال تنقصه النفقة والعلم يزكو على الإنفاق، والعالم حاكم، والمال محكوم عليه






الأجوبة ترسل لي عبر الخاص

آخر أجل لتلقي الأجوبة هو يوم غذ بعد صلاة العصر

التنقيط يكون بحساب مجموع نقط أجوبة كل عضو، وبعد حسابها نوزعها بالتقسيم التالي الرتبة 1 تمنح لهم 3 نقاط، الرتبة 2 تمنح لهم 2 نقاط، الرتبة 3 تمنح لهم 1 نقطة

بالتوفيق



توقيع » أشرف كانسي



" أن تنتظر مجرد الثناء على فعلك التطوعي، فتلك بداية الحس الإنتهازي ''
محمد الحيحي


التعديل الأخير تم بواسطة أشرف كانسي ; 2011-08-14 الساعة 21:05
قديم 2011-08-14, 22:00   رقم المشاركة : ( 2 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية فطيمة الزهرة

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29728
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 14,540 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 12332
قوة التـرشيــــح : فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute فطيمة الزهرة has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

فطيمة الزهرة غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اليوم الثالث عشر: 5 أسئلة للمسابقة الرمضانية الكبرى على منتديات الأستاذ

تمت الإجابة
طريق السلامة أخي أشرف
أعانك الله وحفظك
توقيع » فطيمة الزهرة







 
قديم 2011-08-14, 22:01   رقم المشاركة : ( 3 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية أم طه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19594
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 15,969 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 14236
قوة التـرشيــــح : أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أم طه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اليوم الثالث عشر: 5 أسئلة للمسابقة الرمضانية الكبرى على منتديات الأستاذ

تمت الإجابة شكرا لك أشرف على المجهود

طريق السلامة
توقيع » أم طه







 
قديم 2011-08-14, 22:08   رقم المشاركة : ( 4 )
مدير الإشراف

الصورة الرمزية الشريف السلاوي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 20874
تـاريخ التسجيـل : Aug 2010
العــــــــمـــــــــر : 42
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : المغرب الحبيب .
المشاركـــــــات : 33,151 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 16568
قوة التـرشيــــح : الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute الشريف السلاوي has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

الشريف السلاوي غير متواجد حالياً

b5 رد: اليوم الثالث عشر: 5 أسئلة للمسابقة الرمضانية الكبرى على منتديات الأستاذ

بالتوفيق و طريق السلامة أخي أشرف
توقيع » الشريف السلاوي


 
قديم 2011-08-14, 22:08   رقم المشاركة : ( 5 )
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية

الصورة الرمزية ابو العز

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15611
تـاريخ التسجيـل : Feb 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة : الدار البيضاء
المشاركـــــــات : 11,224 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10630
قوة التـرشيــــح : ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

ابو العز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: اليوم الثالث عشر: 5 أسئلة للمسابقة الرمضانية الكبرى على منتديات الأستاذ

تمت الإجابة
سفر سعيد
شكرا لك لمجهوداتك الكبيرة يا أخي العزيز
أشرف
توقيع » ابو العز


أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
 
موضوع مغلق

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 11:14 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd