للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات الأخبار والمستجدات التربوية > منتدى الجمعيات التربوية

الملاحظات

منتدى الجمعيات التربوية خاص بأخبار و أنشطة الجمعيات التربوية المغربية ونشر ثقافة العمل التطوعي وتعلم مبادئه ..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-07-14, 11:42
الصورة الرمزية فاطمة الزهراء
 
فاطمة الزهراء
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18006
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــــامــــة : Agadir
المشاركـــــــات : 24,562 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10986
قوة التـرشيــــح : فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute
افتراضي جمعية تيميزار تجمع 200 شاب في ملتقاها الأول





جمعية تيميزار تجمع 200 شاب في ملتقاها الأول للتواصل مع هذه الفئة


نظمت، أخيرا، جمعية تيميزار للثقافة والتنمية، بالقاعة التابعة لوزارة الشبيبة والرياضة عبد الصمد الكنفاوي، بالدارالبيضاء، حفلا فنيا بمناسبة افتتاح فعاليات الملتقى الأول لشباب تيميزار، تحت شعار "لنتواصل مع الشباب الأمازيغي".
وصلات موسيقية أطربت المشاركين في الملتقى (خاص)
وتميز هذا الحفل الفني، بحضور أزيد من 200 شابة وشاب، وعرض فقرات موسيقية من تنشيط "إسلان سوس"، وهي مجموعة غنائية عصرية. كما تخلل الحفل تقديم فقرة خاصة للتعريف بالجمعية، وتقديم باقة من العروض الموسيقية والترفيهية، ألهبت حماس الشباب الحاضر، الذي تفاعل مع الوصلات الغنائية المقدمة، التي تكلف بأدائها، أيضا، كل من مجموعة ابركاك (أحواش) برئاسة عزيز شوهاد، ومجموعة سعيد نامازيغن.
وشهد الحفل حضور فاعلين جمعويين، ونشطاء في المجال الجمعوي، وكذا ممثلين ورؤساء بعض الجمعيات، كجمعية أصدقاء تافراوت، وجمعية الأمل للتنمية والتعاون، وشبكة النحيت للتنمية، وجمعية مهنيي وحرفي الدارالبيضاء الكبرى.
وفي ختام الحفل، جرى توزيع مجموعة من الجوائز على فاعلين جمعويين، وممثلي جمعيات مختلفة، تقديرا لجهودهم وتضحياتهم في مجال العمل الجمعوية.
يذكر أن أعضاء جمعية تيميزار للتنمية والتعاون، وكذا المنخرطون فيها، ينتمون إلى قبائل أمازيغية ومدن مختلفة من المغرب. ومن بين الأهداف التي تطمح الجمعية إلى ترسيخها، العمل على إحياء التراث المغربي الأصيل، والاهتمام بالتقاليد والعادات المغربية العتيقة، والاهتمام بالموروث الثقافي الأمازيغي، وتشجيع التنوع والتبادل الثقافي.
كما تضع الجمعية من بين أهدافها، الاهتمام بالمجال البيئي، وتبادل الزيارات والتجارب والخبرات مع سائر الجمعيات داخل وخارج الوطن، وتنظيم رحلات وخرجات لفائدة الشباب، والمشاركة في حملات التوعية للتنمية.






توقيع » فاطمة الزهراء
الوفاء أن تراعي وداد لحظة ولا تنس جميل من أفادك لفظة"

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:49 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd