للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > بنك الاستاذ للمعلومات العامة > الطيور


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-07-09, 14:09
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  العامرية غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 27293
تـاريخ التسجيـل : Jan 2011
العــــــــمـــــــــر : 40
الــــــــجنــــــس :  أنثى
الإقــــــــــامــــة : فاس,والعمل بالناحية الشرقية
المشاركـــــــات : 1,127 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1030
قوة التـرشيــــح : العامرية has much to be proud of العامرية has much to be proud of العامرية has much to be proud of العامرية has much to be proud of العامرية has much to be proud of العامرية has much to be proud of العامرية has much to be proud of العامرية has much to be proud of
a1 الطاووس الملكي الأبيض جمال لايقاوم








توقيع » العامرية
عليك بالنفس فاستكمل فضائلها فأنت بالنفس لا بالجسم إنسان
رد مع اقتباس
قديم 2011-07-09, 14:45   رقم المشاركة : ( 2 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية الزرقاء

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10257
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 15,217 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 16715
قوة التـرشيــــح : الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

الزرقاء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الطاووس الملكي الأبيض جمال لايقاوم


توقيع » الزرقاء






  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-09, 14:59   رقم المشاركة : ( 3 )
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية

الصورة الرمزية ابو العز

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15611
تـاريخ التسجيـل : Feb 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة : الدار البيضاء
المشاركـــــــات : 11,224 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10630
قوة التـرشيــــح : ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

ابو العز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الطاووس الملكي الأبيض جمال لايقاوم










إنه طائر من طيوري وأنا أعرفه
طائر معجب بنفسه ولايحب أن يعيش إلا في القصور
هههههههههه
يقول المثل : اللي بغا يطلب يطلبها كبيرة
طاووسنا طالبها كبيرة
أشكرك أختي الكريمة
العامرية
توقيع » ابو العز


أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-09, 15:01   رقم المشاركة : ( 4 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية الزرقاء

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 10257
تـاريخ التسجيـل : Oct 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 15,217 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 16715
قوة التـرشيــــح : الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute الزرقاء has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

الزرقاء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الطاووس الملكي الأبيض جمال لايقاوم

هذا الطاووس انفرد بجمال خاص بلون ريشه الناعم الناصع البياض






نحن نعلم بأن هناك طواويس ملونة بألوان مزكرشة غاية في الدقة والجمال




تتجلى فيها قدرة الله الخلاق سبحانه




فهذا الطاووس بلونه الأبيض يرمز إلى النقاء والصفاء ، فاللون الأبيض هو الأصل




في كل الألوان وهو أيضا بمفهوم آخر كل الألوان




فيحق لهذا الطاووس الأبيض الزهو بنفسه بين أقرانه وكأن لسان حاله يقول




أنا الأصل .










وهو يتواجد في الهند وجنوب سيريلانكا ، ومن بين الأقسام التي توجد في حدائق الحيوانات




الأكثر إقبالا عليها من طرف مرتادي هذه الحدائق هو قسم الطاووس الأبيض ، إذ هناك يمتع الزائر




نظره بجمال هذا الطاووس الأخاذ وهو يفرش ريشه المنسوج بخيوط حريرية بيضاء ناصعه وكأنه




ثوب عروس ، فتراه يتخايل في مشيته ويتباهى بهذا الجمال الرباني الساحر الذي وهبه الله له





فلنشاهد هذا الجمال ولنتدبره ونقول




سبحان المصور


تحيتي والمودة

شكرا أختي العامرية


توقيع » الزرقاء






  رد مع اقتباس
قديم 2011-07-09, 15:27   رقم المشاركة : ( 5 )
نائب مدير الأفكار والمشاريع الأستاذية

الصورة الرمزية ابو العز

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15611
تـاريخ التسجيـل : Feb 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة : الدار البيضاء
المشاركـــــــات : 11,224 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10630
قوة التـرشيــــح : ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute ابو العز has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

ابو العز غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الطاووس الملكي الأبيض جمال لايقاوم







الطاووس الأبيض الناعم يرمز للرقة والصفاء والطهر
جميل جدا أن يكون لكل واحد منا طاووسه الخاص
دمت لنا شامخة ذات حضور وازن.
توقيع » ابو العز


أينكم يا غايبين ؟؟؟؟
آش بيكم دارت لقدار مابان ليكم أثر ولا خبروا بيكم البشارة
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 11:36 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd