للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-06-28, 16:56
الصورة الرمزية رشيد زايزون
 
مشرف منتدى التعليم العالي ومنتدى التفتيش التربوي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  رشيد زايزون غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 13867
تـاريخ التسجيـل : Nov 2009
العــــــــمـــــــــر : 31
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــــامــــة : حد الغربية
المشاركـــــــات : 9,259 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 7017
قوة التـرشيــــح : رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute رشيد زايزون has a reputation beyond repute
افتراضي الآلاف يستعدون لاجتياز مبارة سلك الأمن





هسبريس - المغربية
2011-06-27 07:10:00

يستعد الآلاف من رجال الأمن والشباب لاجتياز مباراة وطنية، أعلنت عنها المديرية العامة للأمن الوطني لولوج سلك الأمن برتبة حارس أمن، أو مفتش شرطة، أو عميد شرطة.

ونقلت صحيفة "المغربية" عن مصدر أمني، أن المباراة ستجري يوم 23 يوليوز المقبل بالرباط والدارالبيضاء ومدن أخرى، وسيشارك فيها أغلب رجال الأمن، الذين لم يسعفهم الحظ في الترقية، ولم يتوفقوا في المباراة الداخلية الأخيرة.

وفرضت المديرية العامة للأمن الوطني شهادة الباكالوريا بالنسبة للمترشحين، الراغبين في ولوج صفوف الشرطة برتبة حارس أمن، والسنة الثانية من شعبة القانون أو الاقتصاد، بالنسبة لمفتشي الشرطة، والإجازة في الشعبتين نفسيهما بالنسبة للمترشحين الراغبين في الالتحاق برتبة عميد أمن.

وأعلنت مديرية الموارد البشرية التابعة للمديرية العامة للأمن الوطني تاريخ 27 يونيو الجاري كآخر أجل لإيداع ملفات الترشيح، التي يجب أن تقدم إلى مفوضيات الشرطة، أو المصالح الإدارية القريبة من سكن كل مترشح.

وسيجري اختيار ألف و500 حارس أمن، و100 ضابط للشرطة، إناثا وذكورا، في حين، سيقع الاحتفاظ بنسبة 25 في المائة من المناصب بالنسبة للمترشحين من قدماء المقاومين، ومكفولي الأمة، وقدماء العسكريين والمحاربين.

ويتعين على الراغبين في ولوج سلك الضباط الخارجيين التقدم بطلب خطي مكتوب، ونسخة مصادق عليها من دبلوم الدراسات الجامعية العامة، أو دبلوم الدراسات الجامعية المهنية، إضافة إلى وثائق أخرى.

وسيمتحن المترشحون في موضوع عام باللغة العربية، متعلق بالعلوم القانونية أو الاقتصادية، إضافة إلى موضوع آخر، باللغة الفرنسية أو الإسبانية.

يشار إلى أن المترشحين، الذين اجتازوا المباراة العلنية، اختبروا في موضوع عام، حول المفهوم الجديد للسلطة في الجانب الاقتصادي، كما جرى امتحانهم في موضوع آخر للترجمة، إما للغة العربية أو الفرنسية. أما في ما يخص المترشحين لاجتياز مباراة ضباط الأمن وعمداء الشرطة، فجرى اختبارهم في مواضيع القانون العام، وفصول المتابعة الجنائية



توقيع » رشيد زايزون



رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 03:58 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd