للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > بنك الاستاذ للمعلومات العامة > الحيوانات و الزواحف


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2011-01-10, 21:59
الصورة الرمزية ابوعمران
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابوعمران غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5567
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : MEKNES
المشاركـــــــات : 5,496 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1972
قوة التـرشيــــح : ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future
b5 صور حيوانات وهي نايمه





صور حيوانات وهي نايمه
صور حيوانات وهي نايمه






هذا الأسد مع اللبوه نايمين>>عادي زوج وزوجته













الله عليهم طقم نايمين مع بعض

















يادينه ياناس يهبّل >> ياحنّين لايكثر


























لاحظوا مقفّل اذانيه >>مايبي إزعاج
























بعض الناس ماترتاح إلا بالنوم في وضعيه غريبه

























هذا تقول مدعووس

























هذولي أحسهم متشنجين لاحظوا أياديهم ورجولهم كيف بس
























هذولي مبرّدين


























هذا أحسّه كذاب ما أدري لييش >>خواف
























أحس البراءهـ كلها في هالقرد >> أنطّم

























حتّى هذا زي خوينا اللي فوق أحسّه كذاب مدري ليش


























هذا مطبّق المثل اللي يقول (كلن ينام على الجنب اللي يريحه)










































توقيع » ابوعمران
لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


رد مع اقتباس
قديم 2011-02-11, 15:05   رقم المشاركة : ( 2 )
أستـــــاذ(ة) مــــاسي

الصورة الرمزية جوهرة المحيطات

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18041
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 791 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 198
قوة التـرشيــــح : جوهرة المحيطات has a spectacular aura about جوهرة المحيطات has a spectacular aura about

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

جوهرة المحيطات غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور حيوانات وهي نايمه

ســبـــــحااااااااااان الله العظيم
توقيع » جوهرة المحيطات
  رد مع اقتباس
قديم 2011-02-11, 22:12   رقم المشاركة : ( 3 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية ابوعمران

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5567
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة : MEKNES
المشاركـــــــات : 5,496 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1972
قوة التـرشيــــح : ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

ابوعمران غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور حيوانات وهي نايمه

توقيع » ابوعمران
لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-29, 16:21   رقم المشاركة : ( 4 )
أستـــــاذ(ة) جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29651
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 8 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : bilale عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

bilale غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور حيوانات وهي نايمه


  رد مع اقتباس
قديم 2011-03-29, 16:23   رقم المشاركة : ( 5 )
أستـــــاذ(ة) جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 29651
تـاريخ التسجيـل : Mar 2011
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 8 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : bilale عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

bilale غير متواجد حالياً

افتراضي رد: صور حيوانات وهي نايمه

سبحان الله ولله في خلقه شؤون
  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 02:06 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd