للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-09-12, 07:18
الصورة الرمزية mustapham
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  mustapham غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 746
تـاريخ التسجيـل : May 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ذكر
الإقــــــــــامــــة : تيزنيت
المشاركـــــــات : 2,947 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 580
قوة التـرشيــــح : mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all
افتراضي مصر تضبط عصابة دولية للاتجار بالأعضاء البشرية وبيعها لخليجيين







كشفت أجهزة الأمن المصرية عن عصابة دولية للاتجار فى الأعضاء البشرية، يديرها 5 أردنيين بينهم امرأة.وأفادت التحريات والتحقيقات بأنهم يستدرجون شباباً أردنيين للحصول على كلية الشاب مقابل 6 آلاف دولار لبيعها إلى مرضى من السعودية والكويت وسوريا.
وذكرت تقارير محلية أن المتهمين الخمسة يزاولون نشاطهم منذ عامين، واستعانوا ب 5 من " البودى جارد" المصريين للاعتداء على الضحايا عندما يطالبون بمبالغ أخرى غير المتفق عليها، وتبين أنهم يجرون جراحة استئصال الكلى فى مستشفى كبير فى حدائق القبة.
وتم إخطار المستشار حمادة الصاوى، المحامى العام الأول لنيابات جنوب الجيزة، وألقى القبض على المتهمين، وبعض الضحايا واعترفوا بتفاصيل الجريمة ولاتزال التحقيقات مستمرة.
وكان اللواء أحمد عبد العال، مدير الإدارة العامة لمباحث الجيزة، قد تلقى بلاغاً من شاب أردنى الجنسية "38 سنة"، قال فيه إنه حضر من الأردن للعمل والتقى شاباً أردنياً آخر يدعى حمزة، وأن الأخير طلب منه بيع كليته لسعودى مقابل 6 آلاف دولار، وتم تشكيل فريق بحث لكشف التفاصيل
وتبين للعميد جمال عبدالبارى والمقدم هانى درويش أن 5 أردنيين باعوا كلياتهم إلى كويتيين وسعوديين، وأن الخمسة كونوا تشكيلاً عصابياً لاستدراج الشباب الأردنى بحجة العمل فى مصر، لهذا الغرض.
وأضافت التحريات أن الخمسة كانوا يقنعون الضحايا لبيع كلياتهم بمبالغ مالية تتراوح بين 4 و8 آلاف دولار، وتبين أن المتهمين يعيشون فى مدينة أكتوبر، ويتوجهون بالضحايا إلى مستشفى كبير فى حدائق القبة لإجراء العمليات، وأنه تم استئصال 25 كُلية لشباب أردنى، وبيعها لمرضى من الدول العربية.
من جانبها، طلبت النيابة العامة استمرار تحريات المباحث حول الواقعة، وبيان مدى تورط أطباء المستشفى من عدمه.
من ناحية أخرى ذكرت التقارير أن مصدر المعلومات ، التى قادت حملة وزارة الصحة لضبط مافيا بيع وتجارة الأعضاء البشرية فى مركز خاص بمدينة نصر الإثنين الماضى، كان أستاذاً بطب الأزهر من المشاركين فى إجراء العملية التى تم إحباطها فى اللحظات الأخيرة.
وكشف د.سعد المغربى، وكيل أول الوزارة للعلاج الحر، أن د.أسامة قاسم، أستاذ التخدير بطب الأزهر، تعاون مع مسؤولى الوزارة فى الإيقاع بالأطباء المتورطين فى الجريمة، كما أنه هو الذى أبلغ عن " ساعة الصفر" بحسب المغربى.
وتمكنت حملة من إدارة العلاج الحر بالوزارة من ضبط وإحباط عملية نقل كلية من الشاب الأردنى مهند للمريضة السعودية "فضة"، كانت تجرى داخل مستوصف يسمى "دار الفتح الطبى" بعمارات رابعة الاستثمارى.
وأوضح المغربى أن مصادره أبلغته بأن قاسم كان متردداً فى الموافقة على الاشتراك فى الجراحة، وأنه طلب من قاسم الموافقة على الاشتراك فى الجراحة، ومسايرتهم حتى النهاية، مشيراً إلى أن «قاسم» أثناء وجوده فى المستوصف أبلغه بتفاصيل وموعد العملية حتى يتم ضبطهم متلبسين







توقيع » mustapham

هل جلست العصر مثلي ... بين جفنات العنب
و العناقيد تدلـــــــــــــت ... كثريات الذهب


التعديل الأخير تم بواسطة mustapham ; 2009-09-12 الساعة 07:21
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 07:56 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd