للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-10-25, 09:44
الصورة الرمزية السعيد
 
أستـــــاذ(ة) مــــاسي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  السعيد غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 3370
تـاريخ التسجيـل : Jul 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 506 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 205
قوة التـرشيــــح : السعيد has a spectacular aura about السعيد has a spectacular aura about السعيد has a spectacular aura about
news شقيقة زوجة بلير تعتنق الاسلام وترتدي الحجاب







اعتنقت شقيقة زوجة رئيس الوزراء البريطاني الأسبق توني بلير الاسلام بعدما عاشت ما سمَّته "تجربة مقدسة" خلال زيارة لايران. وأصبحت الصحفية والاذاعية لورين بوث شقيقة شيري بلير البالغة من العمر 43 عاما، ترتدي الحجاب خارج البيت وتؤدي الصلاة وتذهب الى المسجد الكائن في منطقة سكنها كلما تسنى لها ذلك. وقررت بوث اعتناق الديانة الاسلامية قبل نحو ستة اسابيع بعد زيارة مرقد فاطمة المعصومة في مدينة قم الايرانية. ونقلت صحيفة الغارديان عن بوث قولها ان اليوم كان يوم ثلاثاء عندما جلست وشعرت "بجرعة من المورفين الروحي ، من الهناء والبهجة المطلقين".
ولدى عودتها الى بريطانيا قررت اعتناق الاسلام على الفور.
تقول بوث التي تعمل في قناة "برس تي في" التلفزيونية الاخبارية الايرانية الناطقة بالانكليزية انها توقفت عن اكل لحم الخنزير وتقرأ القرآن كل يوم. وهي الآن في الصفحة 60. كما امسكت شقيقة زوجة بلير عن تناول الكحول واكدت انها لم تشعر بالرغبة في تناوله منذ اعتنقت الاسلام.
قالت بوث انها كانت متعاطفة مع الاسلام قبل هدايتها الروحية في ايران وامضت فترة طويلة تعمل في فلسطين واعربت عن الأمل بأن يساعد اعتناقها الاسلام بلير على تغيير احكامه المسبقة بشأن الاسلام.
في غضون ذلك، كشفت صحيفة «دايلي ميل» البريطانية امس، أن لورين بوث، شقيقة شيري بلير قرينة رئيس الوزراء البريطاني السابق توني بلير اعتنقت الإسلام بعد «تجربة مقدسة» عاشتها في إيران، افادت صحيفة «ذي أوبزيرفر» امس، أن رئيس الوزراء ديفيد كاميرون منع وزيرة مسلمة من حضور مؤتمر اسلامي في لندن، واشعل بذلك خلافاً داخلياً في شأن طرق تعامل حكومته مع التطرف الاسلامي.
وكتبت الصحيفة ان كاميرون طلب من البارونة سعيدة فارسي، أول مسلمة تشغل منصباً وزارياً في تاريخ المملكة المتحدة، إلغاء مشاركتها في «مؤتمر السلام العالمي والوحدة»، الذي يوصف بأنه أكبر تجمع متعدد الثقافات في اوروبا ويُقام في لندن بهدف تحسين العلاقات بين الجاليات.
واشارت إلى أن منتقدين للمؤتمر اشتكوا من أن متحدثين سيلقون كلمات أمام المؤتمر سبق وأن دعموا الارهاب وروجوا لتنظيم «القاعدة» وبرروا الهجمات الانتحارية.
واضافت أن فارسي، التي عيّنها كاميرون في مايو الماضي رئيسة لحزب المحافظين الذي يتزعمه ووزيرة بلا حقيبة في حكومته الائتلافية، تتمتع بصوت مؤثر بين المجتمع الاسلامي العالمي وتعتقد أن مواجهة المتطرفين في المناسبات العامة هي طريقة أكثر فعالية لمعالجة الأصولية من رفض التعامل معهم.
ونسبت إلى مصدر في الحكومة البريطانية «ان البارونة فارسي كانت تأمل في حضور المؤتمر، لكن كان هناك اختلاف في الرأي في شأن كيفية التعامل مع المتطرفين جعلت رئيس الوزراء (كاميرون) يصرّ وبدعم من وزيرة الداخلية في حكومته تريزا ماي على عدم مشاركة أي مسؤول في حزب المحافظين في المؤتمر».
ولفتت الصحيفة إلى أن الجدل حول الاستراتيجية الأكثر فعالية لمواجهة التطرف أدى إلى انقسام في المواقف بين شريكي الحكومة الائتلافية البريطانية، حزب المحافظين وحزب الديموقراطيين الأحرار.







رد مع اقتباس
قديم 2010-10-25, 10:19   رقم المشاركة : ( 2 )
بروفســــــــور


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4895
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 16,170 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 2573
قوة التـرشيــــح : بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute بلابل السلام has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

بلابل السلام غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شقيقة زوجة بلير تعتنق الاسلام وترتدي الحجاب

الحمدلله الذي أنقذها بالإسلام
شكرا جزيلا لكم اخي الكريم
توقيع » بلابل السلام

  رد مع اقتباس
قديم 2010-10-25, 11:10   رقم المشاركة : ( 3 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية أم طه

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19594
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 15,969 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 14236
قوة التـرشيــــح : أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute أم طه has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

أم طه غير متواجد حالياً

افتراضي رد: شقيقة زوجة بلير تعتنق الاسلام وترتدي الحجاب

الحمد لله الذي من عليها نعمة الاسلام
توقيع » أم طه







  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 11:59 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd