للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة

الملاحظات

الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-10-24, 20:14
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
أحمد أمين المغربي
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,787 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي عزام الأمريكي يدعو المسلمين بالغرب للجهاد





وكالات
Sunday, October 24, 2010
دعا آدم غدن المعروف بـ"عزام الأمريكي"، والذي يعد المتحدث الأمريكي باسم القاعدة في الولايات المتحدة، المسلمين المقيمين في الغرب إلى شن هجمات ضد "التحالف الصهيو صليبي" على أرضه، وذلك في رسالة مصورة وزعتها السبت مؤسسة سايت المتخصصة في رصد المواقع الإسلامية.
وقال غدن مخاطبًا "الإخوة المسلمين في دول التحالف الصهيو صليبي، اعلموا أن الجهاد واجب".
وأشار غدن إلى أنه يتوجه خصوصًا إلى جماعات المهاجرين الذي يعيشون "على هامش المجتمع" في الضواحي الفقيرة لباريس ولندن وديترويت، وإلى من انتقلوا إلى أوروبا وأمريكا من أجل التعلم أو العمل. وأضاف: أن لدى هؤلاء المهاجرين الفرصة لمهاجمة قادة "الكفار" على أرضهم، ما لم يكن بينكم وبينهم عهد.
وأقر غدن باحتمال "صدور أخطاء من المجاهدين أو المحسوبين عليهم"، لكنه رأى أنّ ذلك "لا يبرر التخلي عن الجهاد ومحاربته"، وختم بالقول: إنّ على كل من "يرغب بالدفاع عن المسلمين اليوم المبادرة والإسراع للقيام بالجهاد ضد أكابر المجرمين، الأمريكيين والصهاينة والأوروبيين، عبر النفير لساحات القتال، أو بضرب المصالح الصهيوصليبة المنتشرة في المنطقة والعالم، وعلى رأسها لاقتصاد الربوي".
وأضاف: "ما المانع أن تشهد مدن العرب وعواصمهم عمليات نوعية وبطولية مثل اقتحام القنصلية الأمريكية في بيشاور، وتفجير السفارة الدنماركية في إسلام أباد، مع وجوب التحرص من إصابة المسلمين، وما المانع أن تشهد القواعد الأمريكية المنتشرة في الجزيرة والخليج وبلاد الشام عمليات بطولية مثل عملية الرائد نضال حسن داخل قاعدة تكساس".
يُشار إلى أنّ الرسالة الأخيرة لغدن تعود إلى يونيو الماضي، عندما وجه تحذيرات جديدة للرئيس الأمريكي، باراك أوباما، دعاه فيها إلى تطبيق جملة شروط لوقف "الحرب الصليبية" على المسلمين. مشيرًا إلى أن من يفشل في منع دخول متطفلين إلى البيت الأبيض لن يمنع حصول عمليات في أمريكا.
وولد غدن عام 1978 في كاليفورنيا، وقد ظهر في عدة مواد إعلامية للقاعدة منذ العام 2004.


هيسبريس





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة

الانتقال السريع

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:55 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd