للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-10-24, 19:05
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي إسبانيا تسعى لتسليم الرّاعي إلى المغرب





هسبريس - متابعة
Sunday, October 24, 2010
وافقت الحكومة الاسبانية أول أمس على مواصلة إجراءات تسليم فيصل الرّاعي إلى المغرب والذي اعتقل في 30 غشت في اليكانتي بتهم إنشاء موقع على شبكة الانترنت وإنشاء منتدى مخصص "للدعاية الإرهابية وتجنيد المجاهدين من بين أمور أخرى".
وذكر موقع "أندلس برس" أن السلطات المغربية طلبت بتسليم فيصل الرّاعي عبر القنوات الدبلوماسية بتاريخ 24 سبتمبر الماضي وفقا لاتفاق التسليم الموقع بين البلدين في 24 يونيو 2009، بتهم ارتكابه جريمة مزعومة تتعلق بتشكيل مجموعة إرهابية ومساعدة الإرهابيين في المغرب.
ويشار إلى أن الرّاعي أدخل السجن في 31 غشت الماضي بعد مثوله أمام القضاء الاسباني حيث أشار قرار سجنه إلى أنه قيادي مزعوم لشبكة أنصار المجاهدين منذ عام 2008.
واعتبر إيقاف الرّاعي ثمرة لجهود التنسيق المفعّل بين الأجهزة الأمنية والاستخباراتية لخمس دول هي أمريكا وبلجيكا وفرنسا والأردن والمغرب.. حيث أفضى ذات التنسيق إلى استصدار أمر بالاعتقال من قبل قضاء المحكمة الوطنية الإسبانية، بصفته هيئة جنائية عليا مختصّة بالنظر في قضايا الإرهاب، وفّعّل من قبل فريق تدخّل تابع للحرس المدني الذي لجأ إلى فحص ثلاث أجهزة حاسوب رُصدت بثلاث بنايات مُختلفة.
وجرى اعتقال الرّاعي بصفته مالكا لموقع إلكتروني جهادي يعمل على لملمة الرّاغبين في الانخراط ضمن صفوف الحركات الإسلامية المسلّحة التي تقوم بتفعيل مواجهات عسكرية فوق تراب كلّ من أفغانستان والشيشان وباكستان، زيادة على شقّ عمل ثانوي مرتبط بجمع أموال وتحويلها لحساب ذات الحركات المتوفرة على كُومندُوهَات مُقاتلة.


هيسبريس







توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 12:30 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd