للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-10-15, 18:20
الصورة الرمزية عبدالعزيزالمرابط
 
أستـــــاذ(ة) مــــاسي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  عبدالعزيزالمرابط غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 19788
تـاريخ التسجيـل : Jul 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 736 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 197
قوة التـرشيــــح : عبدالعزيزالمرابط will become famous soon enough عبدالعزيزالمرابط will become famous soon enough
افتراضي الألمـان يتألقـون والإسبان يحققـون فـوزا غـاليا





الجولة الرابعة من تصفيات كأس أوروبا 2012 تكرس تفوق المنتخبات الكبرى






المساء


واصل مهاجم بايرن ميونيخ المخضرم ميروسلاف كلوزه هوايته التهديفية، وقاد منتخب بلاده إلى فوزه الرابع على التوالي، وكان هذه المرة على حساب مضيفه منتخب كازاخستان بثلاثية نظيفة
على ملعب «أرينا» في إستانا، في الجولة الرابعة من منافسات المجموعة الأولى ضمن التصفيات المؤهلة إلى كأس أوروبا 2012 لكرة القدم.
ومنح كلوزه التقدم لألمانيا في الدقيقة 48، قبل أن يضيف بديله ماريو غوميز الهدف الثاني في الدقيقة 76 ولوكاس بودولسكي الثالث في الدقيقة 86.
واستحق المنتخب الألماني الفوز، لأنه كان الأفضل في أغلب فترات اللقاء وتحديدا في الشوط الأول، ويعد
الفوز الرابع على التوالي لألمانيا وصيفة بطل النسخة الأخيرة وثالثة مونديالي 2006 و2010، فعززت موقعها في الصدارة برصيد 12 نقطة، وحظوظها في حجز بطاقتها مبكرا، علما بأنها مرشحة إلى رفعه إلى 15 نقطة عندما تستضيف كازاخستان في الجولة الخامسة.
أما كازاخستان فمنيت بخسارتها الرابعة على التوالي وبقيت في المركز الأخير من دون رصيد.
وحقق المنتخب الهولندي فوزا كبيرا على نظيره السويدي 4-1 في المباراة التي أقيمت على ملعب أمستردام أرينا في العاصمة الهولندية، ليتصدر بهذا الانتصار المجموعة الخامسة للتصفيات المؤهلة لبطولة الأمم الأوروبية «يورو 2012».
وتقاسم التهديف في المباراة المهاجم كلاس يان هونتيلار وإبراهيم أفلاي، ليتصدر هونتيلار قائمة هدافي التصفيات برصيد ثمانية أهداف.
وبذلك تتصدر هولندا مجموعتها في التصفيات برصيد 12 نقطة، تليها المجر برصيد تسع نقاط، بعد الفوز على فنلندا 2-1 ، ثم السويد في المركز الثالث بست نقاط ومولدوفا بالرصيد نفسه، بعد الفوز على سان مارينو 2-0 ، وأخيرا فنلندا وسان مارينو دون رصيد من النقاط.
وواصل المنتخب الإسباني بطل أوروبا والعالم انتصاراته في المجموعة التاسعة، بعد عودته بانتصار غال من ملعب نظيره الاسكتلندي 2-3.
ورفعت إسبانيا رصيدها إلى تسع نقاط في صدارة المجموعة، مقابل أربع نقاط لاسكتلندا التي تحتل المركز الثالث بفارق الأهداف أمام ليتوانيا، لكنها لعبت مباراة أكثر، حيث غابت الأخيرة عن فعاليات هذه الجولة.
وانفردت التشيك بالمركز الثاني برصيد ست نقاط بعد عودتها بفوز مستحق من ملعب ليشتنشتاين دون رصيد، بهدفين نظيفين.
واكتفى المنتخب الفرنسي بتسجيل هدفين في مرمى ضيفته لوكسمبورغ ضمن المجموعة الرابعة، وسجل هدفي الديوك كل من كريم بنزيمة ويوان جوركوف ليحتفظ الفريق الفرنسي بصدارة المجموعة الرابعة، رافعا رصيده إلى تسع نقاط مقابل ثمان لملاحقته بيلاروسيا.
وكانت بيلاروسيا قد حققت ثاني فوز لها في التصفيات بالفوز على ضيفتها ألبانيا بهدفين دون رد، لتؤكد انفرادها بالمركز الثاني بفارق ثلاث نقاط عن أقرب ملاحقيها.
واصل منتخب مونتنغرو مفاجآته في تصفيات كأس أوروبا، باقتناصه تعادلا ثمينا دون أهداف مع إنجلترا في ملعب ويمبلي بلندن، ليحافظ على صدارة المجموعة السابعة.
وفي المجموعة نفسها، تفوقت سويسرا على ضيفتها ويلز بأربعة أهداف لواحد، وبذلك تحصد سويسرا أول فوز لها في التصفيات وترفع رصيدها إلى ثلاث نقاط بالتساوي مع بلغاريا التي حصلت على راحة هذه الجولة، بينما تبقى ويلز في مؤخرة المجموعة دون رصيد.
وانفرد المنتخب الروسي بصدارة المجموعة الثانية بالفوز على مضيفته مقدونيا بهدف دون رد، ليرتفع رصيد روسيا إلى تسع نقاط في المركز الأول، مقابل سبع لجمهورية أيرلندا وسلوفاكيا، اللتين تعادلتا بهدف لمثله على ملعب الأخيرة.
وتغلبت البرتغال خارج ملعبها على أيسلندا بثلاثة أهداف لهدف، لينتزع البرتغاليون ثلاث نقاط غالية، حيث وصل رصيدهم إلى سبع نقاط، في حين تذيل أصحاب الأرض المجموعة الثامنة بلا رصيد، سجل الثلاثية البرتغالية كل من كريستيانو رونالدو وراؤول ميريلس وهيلدر بوستيجا، في حين سجل هدف أيسلندا الوحيد هيدار هيلجوسون.








المساء





رد مع اقتباس
قديم 2010-12-14, 12:17   رقم المشاركة : ( 2 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية فاطمة الزهراء

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 18006
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  female
الإقــــــــامــة : Agadir
المشاركـــــــات : 24,580 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10986
قوة التـرشيــــح : فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute فاطمة الزهراء has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

فاطمة الزهراء غير متواجد حالياً

افتراضي رد: الألمـان يتألقـون والإسبان يحققـون فـوزا غـاليا

شكرا لكم على الإخبار
توقيع » فاطمة الزهراء
الوفاء أن تراعي وداد لحظة ولا تنس جميل من أفادك لفظة"

  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:45 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd