للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-09-19, 12:07
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي إعلامي إسباني متشدد يدعو إلى قصف المغرب





مدريد - أندلس برس
Saturday, September 18, 2010
يبدو أن رئيس الحزب الشعبي ماريانو راخوي قد حقق من زيارته لمدينة مليلية مبتغاه وزيادة، فقد أثار جدلا واسعا كان بطله الوحيد، وسلطت عليه الأضواء وترسخ موقعه كزعيم لا ينقع له غبار لليمين الإسباني، كما أن السجال الذي دار حول زيارته للمدينة سواء في المغرب أو إسبانيا قد أثار اليمين الإسباني ودفع إلى تعبئته وراء القائد راخوي.
وقد بلغت درجة التعبئة اليمينية حدا أتاح لفيدريكو خمينث لوسانطوس الصحفي الشهير والمثير للجدل بمواقفه غير التقليدية، الدعوة في برنامجه الصباحي على إذاعة إس راديو إلى "قنبلة قصور محمد السادس" لحل النزاع مع المغرب، قبل أن يستدرك و يقترح قنبلة "بيت فليبي غونثالث" في المغرب.
وقد عبر لوسانطوس في برنامجه عن غضبه الشديد من رسالة الوزير الأول المغربي إلى راخوي بخصوص زيارته لمليلية، مبديا دهشته و استغرابه من من القول "بأن حلول الإسباني بمليلية يهين كرامة المغاربة"، وهو ما جعله يقترح تفجير قصور العاهل المغربي و بيت فليبي غونثالث كحل للأزمة. وحل الأزمة في نظره يمر أيضا ب "الهجوم على أملاك الإسبان الذين يخدمون ملك المغرب، وتدميرها"، لكن قبل كل شيئ "السفير المغربي يطرد من هنا، وبعد ذلك نشرع في الحديث".
ولا يسع المرء إلا أن يفتح فاه أمام هذه التصريحات العجائبية، التي تناقلتها وسائل الإعلام الإسبانية اليوم، و التي تعبر عن العصاب اليميني الجامح والذي تحاول إسبانيا وسعها إضعافه وتشديد الخناق على جيوبه، لكنه يأبى إلا الانفجار بين الفينة والأخرى رافضا الهزيمة و متمردا على الموت.
وأخيرا نقول للوصانطوس أن يبلغ السلطات المغربية عن مكان تواجد السفير المغربي على التراب الإسباني و ي ستكفيه مؤونة طرده، وستجرجره إلى السجن بتهمة الاستيلاء على منصب رفيع وانتحال شخصية. فالسفير الحقيقي لا يزال يقبع في داره بين أهله، وإذا استمر لوصانطوس في الدعوة إلى قنبلة المغرب فإن اسبانيا لن تتشرف بالتملي في محياه أبدا.




هيسبريس





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 06:20 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd