للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-09-08, 01:26
الصورة الرمزية ابوعمران
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  ابوعمران غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 5567
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة : MEKNES
المشاركـــــــات : 5,496 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 1972
قوة التـرشيــــح : ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future ابوعمران has a brilliant future
new1 تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012: الصحف الوطنية تجمع على أن المنتخب الوطني كان "جسدا بلا





تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012: الصحف الوطنية تجمع على أن المنتخب الوطني كان "جسدا بلا روح "


أجمعت الصحف الوطنية الصادرة ،يوم الإثنين، على أن المنتخب المغربي لكرة القدم ، الذي أرغم على التعادل سلبا أول أمس السبت بالرباط مع منتخب إفريقيا الوسطى برسم الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 ( المجموعة الرابعة) ، كان " جسدا بلا روح " و" أعاد نفس شريط أحزان تصفيات كأسي إفريقيا والعالم 2010 ".
وفي هذا الصدد ، اختزلت صحيفة ( المنتخب ) الرياضية المباراة الرسمية الأولى التي خاضها الفريق الوطني المغربي ، بعد تسعة أشهر من العطالة الكروية ، في " رعونة في الآداء، وقراءة ضعيفة للخصم، وتفكك فاضح بين الخطوط ، ووسط ميدان يمشي على عكازات وهجوم في المنفى ".
واعتبرت أن الفريق الذي واجه منتخب إفريقيا الوسطى كان"مجرد شبح لفريق آخر كنا نحلم به ، وتفاءلنا بمقدمه، بينما كانت الحقيقة المفجعة والصادمة أنه كان فريقا على الورق، لا علاقة له على الإطلاق روحا وفكرا ومنهجا بالفريق الذي نازل منتخب إفريقيا الوسطى".
ومن جهتها ، ترى صحيفة ( المساء الرياضي) أن "أكثر الناس تفاؤلا كان يتوقع تقديم عرض جيد ، لكن أكثرهم تشاؤما لم يتوقع عرضا غاية في السوء كالذي قدمه المنتتخب الوطني أمام إفريقيا الوسطى ".
وكتبت جريدة (أخبار اليوم ) أن "المنتخب الوطني خيب مرة أخرى آمال المغاربة وهو يعجز بملعبه وأمام جمهوره في افتتاح تصفيات كأس إفريقيا للأمم 2012 عن تجاوز منتخب إفريقيا الوسطى ، مكتفيا بتعادل أشبه بالهزيمة" مضيفة أنه كان منتخبا "بلا هوية ، ولاروح ويلعب بدون بوصلة تحدد له معالم الطريق".
أما جريدة ( العلم ) فلاحظت أن الفريق المغربي كاد ينهزم أمام منتخب يحتل المرتبة ماقبل الأخيرة في التصنيف العالمي "مكرسا مرة أخرى الأزمة العميقة التي تعاني منها كرة القدم الوطنية التي وصلت إلى الحضيض بعجز الفريق المغربي عن تحقيق الفوز ولو على منتخب يحتل المركز 202 عالميا".
واعتبرت جريدة (الاتحاد الاشتراكي) أن الفريق الوطني بمحترفيه وطاقمه التقني الظاهر "كوبيرلي" والشبح "غريتس" أعطى الدليل على أنه ما زال ذلك الفريق المتواضع ، الذي سيعاني كثيرا خلال التصفيات وسيجعل المغاربة جميعا يعانون معه".
من جهتها، قالت جريدة (رسالة الأمة) أن " المنطق احترم ونحن نرى منتخبا وطنيا يفتقد إلى التجانس والتكامل جراء طول مدة العطالة والسبات العميق الذي دخل فيه منذ إقصائه المدوي والكارثي من التصفيات المزدوجة لكأسي العالم وإفريقيا 2010 ".
وأردفت الجريدة " أنه كان لابد أن نرى المنتخب الوطني بتلك الصورة المخجلة ، وهو عاجز عن فرض أسلوب لعبه وشخصيته أمام منتخب مصنف في الرتبة أل202 عالميا ، لم يخض مباراة إعدادية واحدة . كما لم يتم تجميع لاعبيه إلا قبل أقل من شهر على موعد مباراته ضد المنتخب المغربي".





توقيع » ابوعمران
لآ يتواضع إلا كبير ولآ يتكبر إلا صغير
==================
من وجـد الله فمـاذا فـقـد ...ومن فـقـد الله فمـاذا وجد
------
(انا رجلا لا انحنى لالتقط شيئا سقط من نظرى)


رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 09:36 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd