للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-24, 11:17
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي روراوة : صور لاعبي الخضر الفاضحة حرية شخصية






فض محمد روراوة رئيس الاتحاد الجزائري لكرة القدم إدانة الصور الفاضحة التي نُشرت للاعبي الخضر في وضعيات مخلة بالحياء وأخرى تتنافى والدين الإسلامي من خلال تناول الكحول.

واكتفى روراوة بالقول إن ما أقدم عليه هؤلاء اللاعبون يدخل في إطار حرياتهم وقناعاتهم الشخصية، وإنهم أحرار في تصرفاتهم، وذلك خلال الندوة الرياضية التي خصصها للحديث عن الاحتراف الرياضي في الجزائر.

إلا أن صحيفة "النهار" الجزائرية في عددها يوم الأحد الموافق 22 أغسطس/آب الجاري، وجَّهت انتقادات لاذعة لروراوة وموقفه الضعيف والمخزي من تصرفات اللاعبين المخزية، خاصةً أنها تصب في غير مصلحة الخضر، فضلاً عن أن هذه الصور لو كانت اتخذت خلال المعسكر المغلق للمنتخب قبل لقائه أمام الجابون، فإنها ستفتح المجال أمام تجاوزات أخطر بكثير.

ورأت الصحيفة أنه كان يجب على رئيس الاتحاد الجزائري -وإن لم يكن غاضبا من هذا الأمر- أن يراعي شعور الجماهير الجزائرية الغاضبة من هذه الصور، وألا يكون مشجعا للاعبين على هذه الأمور بردة فعله المخزية.

وقد تناولت وسائل الإعلامية الجزائرية في الأيام الأخيرة موضوع الصور الفاضحة التي نُشرت للاعبي الخضر في وضعيات مخلة بالحياء وأخرى تتنافى والدين الإسلامي من خلال تناول الكحول.

وظهر في الصور مجموعة من أبرز لاعبي الخضر في أوضاع مخلة بالآداب خلال حفلٍ في أحد الأندية الليلة، على رأسهم كريم زياني وعبد القادر غزال ورايس مبولحي وفؤاد.

على صعيد آخر، أكد روراوة أن القرار الذي اتخذ بخصوص عودة المنتخب للعب على ملعب مصطفى تشاكر بالبليدة ومغادرة ملعب 5 يوليه الأولمبي من جديد، تحسبا للقاء الجولة الأولى من تصفيات كأس إفريقيا للأمم أمام تنزانيا، كان بطلبٍ من رابح سعدان، نافيا أن يكون هذا قراره أو قرار اللاعبين .


ام بي سي


عن هبة بريس





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 12:26 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd