للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-21, 11:27
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي دوس سانطوس حضر التداريب في سيارة لرجال الأمن





دوس سانطوس حضر التداريب في سيارة لرجال الأمن


بلغ التوتر مداه داخل ميحط فريق الوداد بالشكل الذي يترجمه ما حصل للمدرب البرازيلي دوس سانطوس ومساعده التونسي شوشان خلال الحصة التدريبية ليوم الإثنين التي كانت الأولى التي تعقب الخسارة المدوية أمام النادي القنيطري في سدس عشر نهاية كأس العرش.
دوس سانطوس إضطر إلى التحصن في سيارة لرجال الأمن من أجل الدخول لملعب التداريب بعد أن ظل العديد من المناصرين يطالبون برحيله ومحملين إياه مسؤولية الخسارة الكبيرة غير المسبوقة في تاريخ الفارس الأحمر، وضع ينبئ بإنفجار الأوضاع، وبما قد يترتب عن حالة الغليان هاته من تصدعات، سيما وأن هناك من بدأ يدرس إمكانية أداء راتب شهرين لسانطوس بهدف فسخ العقد معه وبشكل مبكر.
وطلب المدرب البرازيلي دوس سانطوس من الجماهير الودادية ضبط النفس وعدم التسرع، فالفريق لازال في بداية طريقه ويعرف غيابات وازنة على مستوى تشكيلته الأساسية كالحارس نادر لمياغري، والمدافع هشام اللويسي والهدافان بيضوضان ومويتيس ومنقاري، وأضاف بأنه لازال ينتظره عمل طويل وشاق من أجل إيجاد تشكيلة نموذجية وقادرة على تحقيق أحلامهم وطموحاتهم وحصد الألقاب، واعتبر أن الخروج من منافسات كأس العرش ليس نهاية العالم، بل هي فرصة لإعادة الأوراق والإستفادة من تلك الأخطاء وقال حاليا يجب التفكير في البطولة لتعويض ما فات.. فريق الوداد مر مع بداية الموسم بمرحلة فراغ وهذا حال الأندية العملاقة».
ومن جهة أخرى أخذ فكرة شاملة على جميع العناصر التي تشكل الفريق وقريبا سيجد التشكيلة النموذجية مع عودة جميع العناصر على مستوى جميع الخطوط، وختم حديثه بأن الجماهير الودادية عليها مساعدة فريقها بالوقوف إلى جانبه وليس بالضغط عليه.
المنتخب


حرر بتاريخ 2010 08 20 10:57:00


المنتخب





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 07:55 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd