للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-17, 12:28
الصورة الرمزية الشماخ
 
أستـــــاذ(ة) ذهبــــي

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  الشماخ غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 15155
تـاريخ التسجيـل : Jan 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ذكر
الإقــــــــــامــــة : تارودانت
المشاركـــــــات : 288 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 77
قوة التـرشيــــح : الشماخ will become famous soon enough
افتراضي عادل تاعرابت مهاجم كوينز بارك رينجرز





- لا أريد حرق المراحل وهدفي العودة للبطولة الإنجليزية في قسمها الممتاز.
- لن أغير طريقة أدائي وأتحمل مسؤوليتي في المراوغة.
- فوزنا على غينيا الإستوائية أزاح عنا الضغط.

أكد مهاجم المنتخب الوطني المغربي وكوينز بارك رينجرز عادل تاعرابت أنه يسعى لتسجيل أكبر عدد من الأهداف مع فريقه وتحقيق الصعود للبطولة الإنجليزية في قسمها الممتاز، وأوضح أنه مرتاح لطريقة أدائه التي لا يمكن أن يغيرها على حد تعبيره، إلى ذلك تمنى تاعرابت أن يحقق التأهل مع الأسود لنهائيات كأس إفريقيا 2012، وأشار أن غيريتس قادر على تحدي الرهان الصعب مع المنتخب.
- المنتخب: تدربت مع طوطنهام في بداية الموسم، وبعدها وقعت لكوينز بارك رينجرز، كيف جاء ذلك؟
- تاعرابت: وقعت لكوينز بارك رينجرز عن اقتناع ، علما أنني خبرت الأجواء العامة لهذا الفريق الذي لعبت معه على سبيل الإعارة.
أظن أن علي عدم حرق المراحل، إذ لا زلت صغير السن، وهذا المعطى ينبغي أن أستفيد منه كثيرا لأصقل مواهبي مع هذا الفريق الذي سينافس هذا الموسم على الصعود للبطولة الإنجليزية في قسمها الممتاز، أتمنى أن أنجح في مهمتي وأقدم الإضافة المرجوة لكوينز بارك رينجرز الذي يتعامل معي مسؤولوه بكامل الإحترام والتقدير.
- المنتخب: الكل كان ينتظر إلتحاقك بالبطولة الإسبانية، لماذا فضلت في الأخير البقاء في إنجلترا؟
- تاعرابت: بالفعل تحصلت على عروض للإلتحاق بأحد الأندية الإسبانية، لكن المفاوضات لم تنجح وبالتالي قررت مواصلة مشواري في إنجلترا، حيث تعودت على أجواء كوينز بارك الذي جالست مسؤوليه واقتنعت بالأهداف التي سطروها هذا الموسم والتي تفيد بضرورة إعادة الفريق للقسم الأول.
- المنتخب: هل تظن أن المهمة ستكون سهلة؟
- تاعرابت: بكل تأكيد المهمة لن تكون سهلة، لكنها ليست مستحيلة، أظن أن المجموعة الحالية قادرة على كسب الرهانات الصعبة وستعمل كل ما في وسعها لتحقيق أكبر عدد من النتائج الإيجابية، وبدوري يجب أن أعمل على الرفع من إمكانياتي الحالية وأطور مؤهلاتي البدنية والتقنية، لأساهم في صنع أمجاد الفريق هذا الموسم وأكون عند حسن ظن مسؤوليه.
أعرف ما ينتظره مني جمهور كوينز بارك رينجرز، وكذلك المغاربة الذين يتابعونا مسيرتي من كل بقاع العالم.
- المنتخب: دخلت بسرعة في أجواء البطولة وتألقت بشكل واضح في أولى المباريات، ما السر من وراء ذلك؟
- تاعرابت: كما قلت سابقا معرفتي التامة بكوينز بارك رينجرز وبمحيط الفريق بشكل عام سهلت عملية تأقلمي، أعرف كل اللاعبين حق المعرفة، ولا أظن أن هناك سر من وراء ظهوري بشكل متميز منذ ضربة البداية.
أظن أن كل الأمور تسير لصالحي والمدرب يشيد بي في التداريب، وهذا أمر يحفزني للإشتغال وبذل مجهود مضاعف لتحسين صورة اللاعب المغربي في إنجلترا.
في الحقيقة تدربت بشكل جدي في البداية مع طوطنهام، وواصلت الإستعداد على أعلى مستوى مع كوينز بارك رينجرز الذي أراهن معه هذا الموسم على التصالح مع الذات وتحقيق الأهداف المنشودة التي تتجلى بالأساس في العودة لقسم الأضواء.
- المنتخب : أحيانا يعاب عليك الإكثار من المراوغة، والسقوط في اللعب الفردي، كيف ترد على منتقديك في هذا الباب؟
- تاعرابت: راحتي في اللعب ألقاها في المراوغة، صحيح أن هناك من ينتقدني لكنني أؤكد أنني لن أغير من طريقة أدائي لأن ذلك يحبس أنفاسي، شخصيا ألعب لصالح المجموعة لأنني عندما أراوغ، أمهد دوما تمريرات لباقي الزملاء، وإن أمكنني التسديد فلا أتردد في ذلك.
أعود وأوضح أنني لن أتنازل عن اللعب الفردي، وأنا مستعد لمواجهة سهام النقد إن أخطأت التقدير، وأتحمل كامل المسؤولية إذا انعكس أدائي بالسلب على المجموعة.
في الحقيقة مثل هذه الأسئلة توجه لي كثيرا هنا بالمغرب، عكس إنجلترا التي تحاصرني فيها الجماهير وتقول لي بأنها مقتنعة بالكيفية التي ألعب بها.
- المنتخب: كيف ترى مستقبل الفريق الوطني مع البلجيكي إيريك غيرتس؟
- تاعرابت: أتمنى أن يساهم في إعادة المنتخب الوطني المغربي للواجهة، شخصيا أنا مستعد للعمل معه وسأعمل كل ما في وسعي لأكون عند حسن ظنه.. نتوفر على لاعبين في المستوى ومن الضروري عليه أن يقودنا نحو الأفضل بداية من ضمان التأهل نحو كأس أمم إفريقيا 2012.
- المنتخب: المنتخب حقق فوزا صعبا على غينيا الإستوائية، كيف قرأت النزال؟
- تاعرابت: أظن أن المباراة كانت فرصة لتجريب اللاعبين، ومعرفة مدى جاهزيتهم وكذلك تفاهمهم، حققنا الفوز فيها بفضل ثنائية حجي وهذا مهم للتصالح مع الجمهور الذي حضر بقوة لمساندتنا ولم نخيب ظنه.
سيطرنا على شوطي المباراة وكنا الأحسن رغم أن منتخب غينيا الإستوائية كان سباقا للتسجيل، إلا أننا استطعنا العودة في المباراة، وتسجيل هدف الفوز.
- المنتخب: خرجت من المباراة وتم تعويضك بحجي الذي جاء الحل بقدميه، كيف كان إحساسك في دكة البدلاء آنذاك؟
- تاعرابت: خرجت تحت ضغط شديد، لأننا كنا منهزمين بهدف لصفر أمام جمهورنا، دخول حجي أعطى ثماره، وكما يعرف الكل فإنه لاعب أفاد الفريق الوطني في عدة محطات وسيفيده مستقبلا.
وبالحديث عن إحساسي في دكة البدلاء فقد سعدت كثيرا بالفوز أمامنا لبناء فريق وطني قوي قادر على كسب الرهانات الصعبة والتي تنبني بالأساس على ضرورة تحقيق التأهل إلى نهائيات كأس أمم إفريقيا 2012 بالغابون وغينيا الإستوائية.

المنتخب





توقيع » الشماخ

رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 01:37 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd