للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-08-11, 09:14
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي المنتخب المغربي ينهي تداريبه للقاء غينيا الاستوائية





هسبريس من الرباط
Wednesday, August 11, 2010
أنهى المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم بقيادة مساعد المدرب غيريتس الفرنسي دومينيك كوبيرلي ، أمس الثلاثاء ، تحضيراته بالمركز الوطني بالمعمورة تأهبا للمباراة الودية التي سيخوضها الأسود بداية من الساعة التاسعة من مساء الأربعاء ضد منتخب غينيا الاستوائية بملعب المجمع الرياضي الأمير مولاي عبد الله بالرباط في إطار استعدادات النخبة الوطنية للتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس إفريقيا للأمم 2012, بالغابون وغينيا الاستوائية.
وفي هذا الصدد أكد المهاجم يوسف حجي أن المنتخب المغربي لكرة القدم، ، مقبل على مرحلة جديدة تحت إشراف الطاقم التقني الجديد.
وأضاف حجي، لاعب فريق نانسي الفرنسي، في أعقاب حصة تدريبية مساء أول أمس الاثنين بالمركز الوطني لكرة القدم بالمعمورة (ضاحية سلا) "لدينا مدرب جديد وطاقم تقني جديد وأظن أن المجموعة التي استدعيت لخوض لقاء الأربعاء الودي بإمكانها خلق الفارق".
وأشار إلى أن "المجموعة تبدو حاليا منسجمة وهو ما نسعى إليه كمجموعة يحذوها أمل تحقيق النجاح في الاستحقاقات الدولية القادمة" مضيفا أن "لدينا الرغبة في الظهور بوجه مشرف، وبالتالي محو الصورة الباهتة التي ظهرنا بها في اللقاءات السابقة، وأظن أن لدينا المؤهلات للقيام بما هو أفضل".

وفي السياق ذاته، اعتبر مروان الشماخ، مهاجم فريق أرسنال الإنجليزي، أن المنتخب المغربي دخل الآن في مرحلة مختلفة خاصة بعد تعيين البلجيكي إيريك غيريتس كناخب وطني جديد ومساعده الفرنسي دومينيك كوبرلي.
وقال الشماخ، الذي بدأ مشواره مع فريقه الجديد بشكل جيد حيث وقع له حتى الآن ثلاثة أهداف في ثلاث مباريات إعدادية، "إنه جد سعيد بالعودة من جديد إلى صفوف المنتخب الوطني وبملاقاة الجمهور".
وأكد "إننا على أتم استعداد لخوض المباراة الودية ضد منتخب غينيا الاستوائية" مضيفا أن من شأن هذا اللقاء أن يساعد النخبة المغربية على الدخول في أجواء المنافسات الإقصائية القارية، المؤهلة لنهائيات كأس إفريقيا للأمم المقررة سنة 2012 بالغابون وغينيا الاستوائية، والتي ستنطلق شهر شتنبر المقبل.
ومن جانبه، أعرب هشام المهدوفي، المنتقل مؤخرا من أولمبيك خريبكة إلى فريق الرجاء البيضاوي، عن أمله في "أن ينهج المنتخب الوطني طريقة لعب مغايرة"، مؤكدا بأن اللاعبين عازمون على ترك انطباع جيد خلال المباراة الودية أمام منتخب غينيا الإستوائية.
وأكد المهدوفي على الأهمية التي "تكتسيها الانتصارات في الاستحقاقات القادمة. والمدرب الجديد سيعمل على تكوين مجموعة قوية ومتجانسة. ويجب علينا نسيان إخفاقات الماضي".

أما سفيان العلودي، لاعب فريق العين الإماراتي، فاعتبر أن المباراة الودية أمام منتخب غينيا الاستوائية "تشكل بداية مرحلة جديدة"، مضيفا "نتمنى أن نخوض هذا اللقاء أمام جمهور عريض"، مؤكدا "أننا سنعمل كل ما في وسعنا من أجل إرجاع الجمهور إلى المدرجات".
وقال العلودي "أتمنى أن تكون عودتي إلى صفوف المنتخب الوطني إيجابية خاصة بعد فترة غياب طويلة، كما أتمنى انطلاقة جيدة".
وسيجري المنتخب المغربي، أول مباراة رسمية له في إطار تصفيات كأس إفريقيا للأمم يوم 4 أو 5 شتنبر المقبل بالرباط ضد منتخب جمهورية إفريقيا الوسطى.
يذكر أن الفريق المغربي سيخوض هذه التصفيات ضمن المجموعة الرابعة، التي تضم أيضا منتخبات الجزائر وإفريقيا الوسطى وتانزانيا.


هيسبريس.





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 23:20 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd