للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > الأخبار المنوعة


الأخبار المنوعة اخبار السياسة , اخبار اقتصادية, اخبار رياضية, الاخبار الإسلامية

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2009-08-26, 04:13
الصورة الرمزية mustapham
 
بروفســــــــور

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  mustapham غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 746
تـاريخ التسجيـل : May 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :  ذكر
الإقــــــــــامــــة : تيزنيت
المشاركـــــــات : 2,947 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 580
قوة التـرشيــــح : mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all mustapham is a name known to all
افتراضي تايم الأمريكية: أوباما الأكثر أناقة والقذافي وبوتين الأسوأ مظهرا





بعيدا عن مواقفهم السياسية المتشابهة، يتفق الزعيم الليبي معمر القذافي والرئيس الإيراني أحمدي نجاد، والفنزويلي هوغو شافيز، والبوليفي ايفو موراليس، والكوري الشمالي كيم جونغ إيل والزعيم الكوبي فيدل كاسترو ورئيس الوزراء الروسي فلاديمير بوتين في جانب مختلف وهو سوء المظهر، طبعاً بحسب تقييم مجلة «تايم» الاميركية.. التي رأت أن الرئيس الأميركي أوباما وزوجته استطاعا أن يطيحا بنجوم هوليوود بعد أن احتلا الصدارة ضمن قائمة الشخصيات الأكثر أناقة.



و نقلت جريدة «لوبارسيان» الفرنسية عن استطلاع أجرته مجلة «تايم» الأميركية أن الزعماء الستة ضمن قائمة ضمت 10 زعماء اعتبرتهم الأسوأ من حيث المظهر العام ، علما بان هذه القائمة شملت رؤساء سابقين من الصين وروسيا وإفريقيا الوسطي وتشيلي.

وجاء في مقدمة هؤلاء رئيس كوريا الشمالية كيم جونغ إيل الذي دائما ما يرتدي بزة كاكي تشبه تلك التي تستخدم في رحلات السفاري إضافة إلى نظارة شمسية كبيرة الحجم دائما ما تغطي عينيه وحذاء يرتفع 5 بوصات عن سطح الأرض لزيادة طول الزعيم الضئيل الحجم.

وذكرت «تايم» أن بزات الرئيس الكوري الشمالي تكشف بوضوح عن كرش هذا الزعيم. وحل في المرتبة الثانية رئيس وزراء روسيا والرئيس السابق لها فلاديمير بوتين الذي يأتي دائما في مناسبات عدة وهو عاري الصدر.. في حين حل الرئيس الشيلي السابق اوغيستو بينوشيه الذي قام بانقلاب عسكري على حكومة شيلي في المرتبة الثالثة.

حيث كان ما يرتدي زيا عسكريا يتناسب مع منصبه وتاريخه الدموي. وقالت المجلة أن «بينوشيه تميز بشيء واحد هو أن حذاءه دائما ما كان يلمع . كما أنه يرتدي من حين لآخر أغطية الرأس». و جاء في المرتبة الرابعة الرئيس الليبي معمر القذافي الذي وصفته المجلة بأنه دائما يخشى سكنى البنايات ويسكن الخيام.

ودائما ما يحيط نفسه بحرس يحمل البندقية. وقالت: «عادة ما يرتدي القذافي عباءات بدوية، يكون شكل بعضها أحيانا كستائر حريرية تتلون بألوان قوس قزح المختلفة وبعضها يكون من جلود الحيوانات كي يعكس انتماءه الإفريقي» وهو ما جعله حسب المجلة يحظى بملك ملوك إفريقيا.

وجاء في المرتبة الخامسة الرئيس البوليفي إيفو موراليس وهو عادة ما يرتدي سترات صوفية مفتوحة عند الرقبة أو جاكت من الجلد. و تلاه الرئيس الإيراني محمود أحمدي نجاد وهو مثل أغلب الإيرانيين لا يرتدي رابطة عنق حتى لا يساهم في نشر الثقافة الغربية، وهو عادة ما يلبس قمصان قطن بسيطة ومعطف صناعة صينية يشتريه من سوق طهران. هذا المعطف يطلق عليه جاكت أحمدي نجاد.

و في المرتبة السابعة حل الزعيم الكوبي فيدل كاسترو الذي دائما ما كان يرتدي الزي العسكري، بل وحتى خلال فترة مرضه رفض ارتداء ملابس المستشفى النموذجية، مفضلا عليها زيا رياضيا من ألوان الابيض والأحمر والأزرق.

و جاء الرئيس الفنزويلي هوغو شافيز في المرتبة الثامنة، حيث إنه يستخدم اللون الأحمر في كل شيء يرتديه بداية من ربطة العنق خلال زياراته الرسمية أو قبعة الرأس، وهو اللون الذي يربط شافيز نفسه وفنزويلا دائما بالشيوعية حتى في مظاهراته وأنشطته السياسية وحل في المرتبة التاسعة الزعيم الصيني السابق ماو تسي تونغ الذي كان يرتدي في بداية الثورة الصينية الجاكيت البروليتاري الذي يتكون من أربع جيوب، لكنه أصبح يرتدي خلال الثورة الثقافية بدلة زرقاء أو رمادية أو خضراء أصبحت الزي المفضل لأتباعه من الشباب.

أما المرتبة العاشرة كانت من نصيب إمبراطور أفريقيا الوسطي جين بيدل بوكاسا والتي كانت تتسم ملابسه دائما بأنها كانت لامعة وطريفة. في المقابل، استطاع الرئيس الأميركي أوباما وزوجته أن يطيحا بنجوم هوليود بعد أن احتلا الصدارة ضمن قائمة الشخصيات الأكثر أناقة و التي ترعاها مجلة «فانيتي فير» كل عام، و على غير العادة ضمت المجلة أيضا شخصيات رئاسية أخرى من بينهم: سيدة فرنسا الأولى كارلا بروني، الأميرة ليتيسيا ورئيس بلدية نيويورك مايكل بلومبيرغ.







توقيع » mustapham

هل جلست العصر مثلي ... بين جفنات العنب
و العناقيد تدلـــــــــــــت ... كثريات الذهب

رد مع اقتباس
قديم 2009-08-26, 09:24   رقم المشاركة : ( 2 )

ترقبوني في المونديال


بروفســــــــور


الصورة الرمزية كاكا

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2111
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
العــــــــمـــــــــر : 33
الــــــــجنــــــس :  male
الإقــــــــامــة : المحمدية
المشاركـــــــات : 2,355 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 453
قوة التـرشيــــح : كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light كاكا is a glorious beacon of light

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

كاكا غير متواجد حالياً

افتراضي رد: تايم الأمريكية: أوباما الأكثر أناقة والقذافي وبوتين الأسوأ مظهرا

أعتقد أن الاستطلاع يجب أن يكون محايدا
بوتين هو الأكثر أناقة فهو دائما ما يمارس فنون القتال
تحياتي
توقيع » كاكا





  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)


أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 08:35 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd