للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > المنتديات العامة والشاملة > منتدى الأخبار العامة > أخبار الرياضة


أخبار الرياضة لجميع الأخبار الرياضية وخصوصا بطولات كرة القدم االأوروبية والعالمية و الدوري المغربي الممتاز وأخبار انتقالات اللاعبين..

إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-07-07, 16:08
الصورة الرمزية أحمد أمين المغربي
 
مراقب عام

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  أحمد أمين المغربي غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 4805
تـاريخ التسجيـل : Aug 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 37,802 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5681
قوة التـرشيــــح : أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute أحمد أمين المغربي has a reputation beyond repute
افتراضي هولندا تعود لنهائي المونديال بعد 32 عاما من الغياب





كيب تاون - وكالات
Wednesday, July 07, 2010
تأهلت هولندا إلى المباراة النهائية لكأس العالم لكرة القدم في جنوب افريقيا، جاء ذلك بعد فوز الهولنديين على منتخب أوروغواي بثلاثة أهداف مقابل هدفين على أوروغواي في مباراة نصف النهائي على ملعب جرين بوينت في كيب تاون.

أحرز اللاعب الهولندي فان برونكهورست هدف هولندا الأول في مرمى أوروغواي في الدقيقة الثامنة عشرة بتسديدة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، وأدرك دييجو فورلان التعادل لأوروغواي في الدقيقة الحادية والأربعين بتسديدة أيضا من خارج منطقة الجزاء خدعت حارس هولندا ستيكلينبرج.

وفي الدقيقة السبعين أضافت هولندا هدفها الثاني بواسطة روبن فان بيرسي، وفي الدقيقة 73 أضصاف أريين روبن الهدف الثالث لفريقه بضربة رأسية متقنة.وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع احرز ماكسي بيريرا هدف أوروغواي الثاني لتشتعل المباراة لكن الدفاع الهولندي صمد أمام هجمات أوروغواي.

وتلتقي هولندا في المباراة النهائية الاحد المقبل على ملعب "سوكر سيتي" في جوهانسبورج مع المانيا او اسبانيا بطلة اوروبا اللتين تلتقيان اليوم الاربعاء في ديربان.

وهذه هي المرة الاولى التي تبلغ فيها هولندا المباراة النهائية منذ 32 عاما وتحديدا منذ خسارتها امام الارجنتين في نهائي عام 1978 بثلاثة أهداف لواحد في الوقت الإضافي، وكانت هولندا قد خشرت أيضا نهائي 1974 امام منتخب ألمانيا الغربية بهدفين لهدف .

وكان هذا الفوز السادس على التوالي للمنتخب الهولندي في البطولة وبات على بعد فوز واحد من اللقب الاول في تاريخه ومعادلة الرقم القياسي في عدد الانتصارات المتتالية في بطولة واحدة والموجود بحوزة البرازيل منذ عام 2002.

ولم يخسر المنتخب الهولندي في مبارياته ال25 الاخيرة وهو رقم قياسي محلي.







هيسبريس





توقيع » أحمد أمين المغربي
رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 18:56 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2020, Jelsoft Enterprises Ltd