للتوصل بجديد الموقع أدخل بريدك الإلكتروني ثم فعل اشتراكك من علبة رسائلك :






العودة   منتديات الأستاذ التعليمية التربوية المغربية : فريق واحد لتعليم رائد > منتديات التواصل العام > منتدى التساؤلات والمشاكل والحلول > الشؤون العامة


إضافة رد
  رقم المشاركة : ( 1 )  
قديم 2010-07-04, 07:00
 
أستـــــاذ(ة) جديد

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو
  abdo1 غير متواجد حالياً  
الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17919
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــــامــــة :
المشاركـــــــات : 20 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : abdo1 عضو
question سؤال عاجل





السلام عليكم ورحمة الله وبركاته اخواني الكرام

اريد ان استفسركم عن موعد توزيع نتائج امتحان نيل شهادة السلك الاعدادي (احرار)
فكل الممتحنين توصلوا بنتائجهم بستثناء أصحاب الثالثة اعدادي احرار.

المرجو ممن لديه فكرة على موعد التوزيع بجهة سوس ماسة درعة
أن لا يبخل علينا بها فكما يقول المثل الشعبي المغربي:

"ماقتلونا ماحياونا"

مع التحية



رد مع اقتباس
قديم 2010-07-04, 17:48   رقم المشاركة : ( 2 )
أستـــــاذ(ة) جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17919
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 20 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : abdo1 عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

abdo1 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال عاجل

21
مشاهدة ولا يوجد حتى رد؟
  رد مع اقتباس
قديم 2010-07-04, 18:02   رقم المشاركة : ( 3 )
بروفســــــــور

الصورة الرمزية خالد السوسي

الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 2577
تـاريخ التسجيـل : Jun 2009
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة : Agadir
المشاركـــــــات : 9,307 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 5558
قوة التـرشيــــح : خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute خالد السوسي has a reputation beyond repute

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

خالد السوسي غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال عاجل


وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

اخي الكريم abdo1


أظن أنه عليكم الاتصال بأقرب نيابة او كاديمية تنتمون اليها والاستفسار هنالك فحتما ستجدون اخبارا عندهم قد لاتجدها على الشبكة العنكبوتية


وفقكم الله وأعانكم ويسر اموركم وسدد خطاكم

توقيع » خالد السوسي

جميع من عاش في القرون الثلاثة المفضلة لم يحتفل بالمولد
فلم نحتفل نحن ؟ هل نحن أعلم و أفقه منهم ؟
و لماذا غاب هذا الخير عنهم وعلمه من جاء بعدهم ؟
و لماذا لا يتحدث الناس عن يوم وفاته الذي كان يوم 12 ربيع الأول ؟
أغلب الناس الذين يحتفلون لسان حالهم :
بل وجدنا آباءنا كذلك يفعلون
بل قالوا إنا وجدنا آباءنا على أمة وإنا على آثارهم مهتدون
من كان مستنا فليستن بمن سبق...
اللهم أمتنا على السنة..


  رد مع اقتباس
قديم 2010-07-05, 10:19   رقم المشاركة : ( 4 )
أستـــــاذ(ة) جديد


الملف الشخصي
رقــم العضويـــة : 17919
تـاريخ التسجيـل : May 2010
العــــــــمـــــــــر :
الــــــــجنــــــس :
الإقــــــــامــة :
المشاركـــــــات : 20 [+]
آخــر تواجــــــــد : ()
عدد الـــنقــــــاط : 10
قوة التـرشيــــح : abdo1 عضو

 الأوسمة و جوائز
 بينات الاتصال بالعضو
 من مواضيع العضو

abdo1 غير متواجد حالياً

افتراضي رد: سؤال عاجل

،ـــــ،مشكور أخي خالد على ردك الطيب،ـــــ،

إن شاء الله هدا ما سأفعله ^_^


  رد مع اقتباس
إضافة رد

مواقع النشر (المفضلة)



أدوات الموضوع إبحث في الموضوع
إبحث في الموضوع:

البحث المتقدم

تعليمات المشاركة
لا تستطيع إضافة مواضيع جديدة
لا تستطيع الرد على المواضيع
لا تستطيع إرفاق ملفات
لا تستطيع تعديل مشاركاتك

BB code is متاحة
كود [IMG] متاحة
كود HTML معطلة
Trackbacks are متاحة
Pingbacks are متاحة
Refbacks are معطلة

منتديات الأستاذ

الساعة الآن 19:57 لوحة المفاتيح العربية Profvb en Alexa Profvb en Twitter Profvb en FaceBook xhtml validator css validator



جميع المواد المنشورة بالموقع تعبر عن أصحابها فقط ولا تعبر بأي شكل من الأشكال عن رأي الموقع ولا يتحمل أي مسؤولية عنها

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2019, Jelsoft Enterprises Ltd